محافظ الفيوم : لما الراجل يتكلم الست تسكت .. وإيمان عز الدين : وانت مالك

كتب- أحمد السيد …

قالت إيمان عز الدين في برنامجها “مفتاح الحياة” على قناة الحياة 2 أن المرأة المصرية هى بوصلة المجتمع ونصفه وهي من تقوم بتربية النصف الأخر ، وهي أيضا رمانة الميزان ، وتحملت “فوق طاقتها” كثير، ووقت الجد تكون في أوائل الصفوف ، فهي عماد المجتمع والمدرسة  .

وعرضت عز الدين فيديو  لمحافظ الفيوم وائل مكرم أثناء تواجده مع بعض من أهالى “الزاوية” المعترضين على سوء الخدمة والصرف الصحي ، حيث أظهر الفيديو أن المحافظ يقول لسيدة معترضة “لما الراجل يتكلم الست تسكت”

وهو ما اعترضت عليه عز الدين وقالت : “ستات مصر مش هتتسكت وإذا كنت يا سيادة المحافظ تربيت على ذلك فهذا شيء يخصك وليس من حقك أن تطبق ذلك على المجتمع .. انت مش هتعلمهم الصح من الغلط ” .

وأكدت عز الدين أن المحافظ في نهاية الفيديو قال ” الرجالة لما تطلع الحريم يكونوا في بيوتهم الساعة 2 بليل” ، و علقت إيمان قائلة “انت مالك .. ده مش دورك .. انت تحل المشاكل وتنفذ القانون فقط  … ليس لدينا حرمة ولكنها سيدة ومواطنة مصرية “

وأضافت : لا يصح يا سيادة الوزير أن تهدد المواطنين وترهبهم ، وأعتقد أن ألف باء المسئولية هو معرفة كيفية الحديث مع المواطن الذى تخدمه

ووجهت عز الدين حديثها للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة   “يا رئيس الجمهورية .. لدينا أكثر من 15 ملف من الفيوم يثبتوا أن هذا المحافظ “مش شايف شغله”

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان