للمرة الثانية على التوالى…بالصور ..احالة 29 موظفاً بمدرسة بكفرالشيخ للتحقيق

كتب:وسام امين

قرر على فايق, مدير عام ادارة شرق كفرالشيخ التعليمية,على فايق,اليوم الاحد,احالة 29 موظفاً من العاملين, بمدرسة المنتزة,التابعةلادارة شرق كفرالشيخ التعليمية,للتحقيق معهم بمعرفة الشئون القانونية,  لخروجهم بدون اذن مسبق وتحرير تصاريح شخصية لاكثر من موظف على نموزج واحد ,بالاضافة الى وجود خطوط سير تم تحريرها دون توقيع المسئول بالمدرسة عليها.

كان مدير ادارة شرق كفرالشيخ التعليمية,قد قررقام بزيارة مفاجئة الى ملحق ديوان الادارة بمدرسة المنتزة,رافقه خلالها لجنة المتابعة المكونة من ,يوسف عبالقادر, مدير التوجيه المالي والإداري, ومحمد مرزوق مدير المكتب الفني لمدير عام الإدارة, والشحات الشافعي مسئول المكتب الإعلامي بالادارة,فوجئوا خلالها بخروج 29 موظفا دون الحصول على اذن مسبق ,قرر خلالها مدير الادارة احالتهم للشئون القانونية.

وقال فايق,ان الزيارات المفاجئة للمدارس تأـتى بناء على تعليمات الدكتور اسامة عبد الواحد,محافظ كفرالشيخ,والذى اصدر تعليماته الى ضرورة الالتزام بتفعيل المتابعات الميدانيه الجاده للوقوف على حاله الانضباط داخل المؤسسات خاصه التربية والتعليم.

ومن جانبها فقد وجهت الدكتورة منى يحيى, وكيله وزاره التربية والتعليم,بضرورة البعد عن الزيارات البروتوكوليه,على ان تتم المتابعات علي أرض الواقع, وبحيادية وشفافية كاملة,تنفيذا للتعليمات الصادرة من محافظ كفرالشيخ ووزير التربية والتعليم فى هذا الشأن.

unnamed (2) unnamed (3) unnamed

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان