قطر تطرح تذاكر بطولة العالم لكرة اليد عبر الهواتف الذكية

اللواء الاخبارية / محمد زيدان

لاول مرة طرح تذاكر عبر الاميل والهواتف الذكية للأحداث الرياضية في قطر
وكانت اللجنة المنظمة لبطولة قطر 2015 قد اعلنت عن طرح تذاكر عبر الهواتف الذكية، وهي ميزة جديدة أضيفت لعملية حجز وشراء تذاكر بطولة العالم الرابعة والعشرون لكرة اليد للرجال المقبلة في قطر، الحدث الرياضي الأبرز في عام 2015، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الفئات الأخرى.

وتعد خطوة إطلاق نظام التذاكر عبر الهواتف الذكية لأول مرة في قطر خطوة مهمة ورائدة تتيح خيارات أوسع وأكبر للجمهور لشراء تذاكرهم. وفي حين لايزال بإمكان المهتمين بالتكنولوجيا شراء تذاكر البطولة عبر الإنترنت والهواتف الذكية، أصبحت التذاكر الآن متوفرة للشراء من خلال نقاط البيع الخاصة ببطولة قطر 2015 المتواجدة في المجمعات التجارية المنتشرة في جميع أنحاء قطر.

ويعتقد أن التذاكر عبر الهواتف الذكية ستصبح الطريقة المفضلة لحضور الأحداث الرياضية في قطر. حيث انها ستمكن أكبر عدد ممكن من الجمهور من حضور بطولة قطر 2015 وجمهور وعشاق كرة اليد وضمان شراء تذاكرهم وحضور المباريات والاستمتاع بأجواء البطولة وتم ايضافتح الشراء للتذاكر عبر الانترنت، يمكن لعشاق الرياضة زيارة الموقع الذي تم تخصيصة لذلك واختيار موعد ومكان المباراة التي يريدون حضورها. فعند التسجيل، يمكن للجمهور شراء التذاكر عن طريق اختيار المباريات حسب الدولة المشاركة أو تاريخ المباراة أو المنشأة التي يرغبون بزيارتها.

وقبل دفع قيمة التذاكر، سيُطلب من المستخدمين تحديد طريقة استلام التذكرة التي تسمح لهم بطباعة التذكرة في المنزل، أو طلب استلامها عبر الهواتف الذكية أو من خلال منافذ البيع المتواجدة في المجمعات التجارية. وبالضغط على خيار “عن طريق الهواتف الذكية، سيتم إرسال تذاكر الجمهور مباشرة إلى هواتفهم الذكية مما يسهّل عملية الاستخدام وبشكل آمن أكثر. ويمكن للجمهور من جميع أنحاء العالم شراء تذاكرهم عن طريق الموقع الإلكتروني وبعد إكمال خطوات الشراء سيرسل بريد إلكتروني على الحساب الخاص بهم للدخول إلى المنشأة في اليوم الذي اختاروه.
وكانت قد أطلقت اللجنة المنظمة حملة ترويجية خاصة في جامعة قطر، حيث يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين شراء تذاكر البطولة من نقاط بيع مخصصة في الجامعة عند إبراز هويتهم الجامعية وقد تم طرح تذاكر جميع المباريات ومراحل المنافسة وحفل الافتتاح والختام بما فيها المباراة الافتتاحية الأولى التي تجمع بين منتخب قطر والبرازيل، حيث تتوفر للحجز والشراء على الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة. ويمكن للجمهور أيضاً شراء التذاكر في نفس يوم المباريات من خلال شباك التذاكر الذي سيقام في كل من منشآت البطولة الثلاث.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان