ام شهيد الاسكندريه للاخوان انتم ازاى بنى ادمين

1797067_474421209336504_1129417900_n

كتب-حمادة الروبي

شهدت جلسة المحاكمة التي انتهت مساء اليوم السبت، بمحكمة جنايات الإسكندرية والخاصة بمحاكمة 63 متهماً أحداثاً مثيرة، حيث قامت أم الشهيد حمادة عادل أثناء انعقاد الجلسة بالصراخ حزنا على نجلها الذي كان ضحية الأحداث بإلقائه من فوق أحد العقارات بمنطقة سيدي جابر.

ووجهت أم الشهيد للمتهم الرئيسي بقتله محمود حسن رمضان اتهامات بقتل ابنها: “منك لله حرمتني من ابني”، ولم يستطع المتهم الرد ونظر إلى الأرض، وعقب ذلك تضامن الحضور بالقاعة مع والدة الشهيد، ورددوا هتافات قالوا فيها: “الشعب يريد إعدام الإخوان مما دعا القاضي لرفع الجلسة ثم استئنافها مرة أخرى بعد دقائق”.

كما شهدت الجلسة أثناء قيام أحد المصابين في الأحداث التي وقعت يوم 6 يوليو الماضي وراح ضحيتها 32 أثناء انعقاد الجلسة، بنهر المتهمين قائلا لهم: انتو إزاي بني آدمين وتقتلوا في الناس بالشكل ده”، فرد عليه أحد المتهمين قائلا: “والله مش إحنا قبضوا علينا عند مكتبة الإسكندرية مش في سيدي جابر”.

كانت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار السيد عبد اللطيف، قررت تأجيل ثالث جلسات محاكمة محمود حسن رمضان عبد النبي و62 آخرين – بعضهم من المنتمين للإخوان المسلمين – المتهمين بإلقاء الصبية من فوق أسطح العقارات بسيدي جابر إلى جلسة 3 فبراير.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان