اليوم .. تلقي طلبات حجز 600 شقة بمشروع إسكان المستقبل بالتجمع الثالث

اللواء الأخبارية /

تبدأ فروع بنك الإسكان والتعمير، اليوم الأحد، فى تلقى طلبات حجز 600 شقة بمشروع إسكان المستقبل بالتجمع الثالث بمساحات من 108 إلى 120 مترا مربعا، وبأسعار من 390 إلى 450 ألف جنيه للوحدة بحسب المساحة.

وقالت المهندسة نفيسة هاشم، وكيل أول وزارة الأسكان  والمجتمعات العمرانية والمرافق، إنه سيتم استقبال الراغبين فى حجز الوحدات بدءا من اليوم، خلال أيام العمل الرسمية لبنك التعمير والإسكان من الساعة 3 وحتى 5 مساءً، بالفروع التالية: التجمع الخامس، عمارة 114 خلف مبنى الجهاز  القطامية  عمارة “1، 2” شركة النيل أمام قسم شرطة القطامية، المقطم، قطعة 6019 تقسيم ج بنوك 2 شياخة المقطم، مصر الجديدة، عمارة “7، 8” عمارات مصر للتعمير بمساكن شيراتون، المعادى، “3، 4” د/5 شارع اللاسلكى، المانسترلى  برج 7 أبراج المانسترلى بشارع البحر الأعظم أمام القرية الفرعونية بالجيزة، الهرم، عمارات جاردينيا الهرم بمحطة اسباتس فى شارع الهرم، الحى المتميز، المجاورة الثانية عمارة 22، 23 بمدينة 6 أكتوبر.

وأشارت إلى أن الحجز للوحدات مستمر حتى يوم الخميس 15 /3 /2018، لتقديم استمارة الحجز المُرفقة بكراسة الشروط بعد استيفائها، وسداد مبلغ جدية الحجز، لدى فروع بنك التعمير والإسكان السابق ذكرها، مع استمرار بيع كراسات الشروط حتى يوم الخميس 15 مارس المقبل.

وأضافت أن قيمة مبلغ جدية الحجز 50 ألف جنيه، وفـى حالة رسو القرعة العلنية يتم استكماله إلى 20% من إجمالى قيمة الوحدة المخصصة، ويتم سداد باقى ثمن الوحدة عن طريق السداد على 5 سنوات بدون فوائد، 10 أقساط نصف سنوية، أو السداد بنظام التمويل العقارى  وذلك تيسيرًا على المواطنين.

وأعلنت رئيس قطاع الإسكان والمرافق رئيس لجنة إدارة وتنمية حساب تمويل الإسكان الاقتصادى، أن حساب تمويل الإسكان الاقتصادى طرح 540 وحدة سكنية بمشروع “إسكان المستقبل 3”  بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة وتم زيادتها إلى 600 شقة بعد إقبال المواطنين على شراء كراسات الشروط خلال الأسبوع الماضى، بنظام القرعة العلنية، وذلك بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان.

وقالت إن شروط الحجز تتضمن ألا تقل سن المتقدم للحجز عن 21 عامًا فى نهاية فترة الحجز  ولا يحق للأسرة “الزوج والزوجة” التقدم لحجز أكثر من وحدة، كما يشترط عدم سابقة حصول الأسرة “الزوج والزوجة” على قطعة أرض أو وحدة سكنية، بمشروع الإسكان الاجتماعى، أو وحدة سكنية بمشروعى “دار مصر”، و”سكن مصر”  موضحة أنه سيتم تخصيص 5% من إجمالى الوحدات “دور أرضى” لذوى الاحتياجات الخاصة مع تقديم المستندات الخاصة فى هذا الشأن للدخول فى القرعة العلنية.

وأكدت أن ذلك يأتى فـى إطار دور حساب تمويل الإسكان الاقتصادى التابع لوزارة الإسكان فى الارتقاء بمستوى معيشة المواطن المصرى، وتلبية رغبات مختلف شرائح المجتمع فى تملك الوحدات السكنية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان