الممثلة إيناس نور تستنكر خبر القبلة.. وتؤكد: مسرحية «شمس وقمر» تعالج هذه السلبيات

متابعة : خالد متولــى

استنكرت الفنانة إيناس نور وصف المواقع الإخبارية لقبلة جمعت بينها وبين صديقتها الفنانة إيناس عز الدين بغير بريئة، جاء ذلك في حفل لتكريمها هي والفنان سامح يسري بمناسبة نجاح مسرحيتهما “شمس وقمر علي مسرح مدبولي  قائلة: هذا ما نتحدث عنه في المسرحية وهو ضياع الاخلاق وانتشار السلبيات ” متسائلة عن السبب من وراء تجاهل الحفل الذي أقيم لتدشين حملة “شباب تحيا مصر” من أجل دعم صندوق تحيا مصر وتنشيط السياحة.

شارك فى الحفل نخبة من الفنانين والسياسين البارزين أبرزهم القيادية الناصرية فريدة الشوباشي والتي اتخذت شعار “شباب مصر شباب قد التحدي”،وحنان شوقى ومحمد لطفى وأمل رزق وايناس عز الدين وجيهان قمرى واشرف مصيلحى وسامح يسرى والمطربة مروة . واستنكرت إيناس الحال الذي وصل إليه المستوي المهني في عالم الصحافة ، الذي يعتمد في كثير من المواقع علي التشويه والاساءة للناس.

وأضافت إن بعض المواقع روجت للصورة علي أنها بيني وبين مروة وليس إيناس وكأنها مباراة في تشوية الفنانين الذين يدعمون” تحيا مصر ” متسائلة ” هل يمكن لخلايا الإخوان الالكترونية أن تكون السبب فيما يحدث لمجرد أن ارتبط الحفل بـ”تحيا مصر” فلا أدري .

وقالت إيناس يوسف إن مسرحية شمس وقمر تعمل علي ترسيخ القيم الحميدة لدي النشئ الجديد وتعريف الاسرة بالطريقة السليمة لتوجيه الأطفال إلي الطريق الصحيح ،حيث تناقش سلبيات التربية والمجتمع بشكل غير مباشر وهو ما لقي صدي واسع لدي الاسرة المصرية التي أقبلت علي مسرح متروبول “عبد المنعم مدبولي ” لننجح بهم

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان