“القائد العام للقوات المسلحة” ينيب قادة الجيوش الميدانية و المناطق العسكرية بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

متابعة أميرة إبراهيم /

بمناسبة إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الرابعة والثلاثين لتحرير سيناء الحبيبة أناب الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بهذه المناسبة .
حيث قام اللواء أح / ناصر العاصى قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقه اللواء / ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .
وقام اللواء أح / محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه اللواء / أحمد الهياتمى محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبرالجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى .
كما قام اللواء أح / أيمن عامر قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه اللواء / أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية .
وقام اللواء أح / وحيد عزت قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء / علاء أبوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية.
كما قام اللواء أح / محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه المهندس / محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .
وقام اللواء أح / يحيى الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس / ياسر الدسوقى محافظ أسيوط ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .
وفى إطار مشاركة وزارة الدخلية للقوات المسلحة إحتفالها بذكرى تحرير سيناء أناب اللواء / مجدى عبد الغفار وزير الدخلية مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة يرافقه وفد من قيادات الشرطة بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول ، كما أناب مديرى أمن المحافظات بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بالمحافظات وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان