إفتتاح معمل حاسب ألى جديد للاختبارات الدوليه

كتبت- ليلى خليل :

افتتح اليوم المدير التفيذى للمعهد القومى للإدارة السيد/المهندس سامح بدير معمل حاسب آلى  جديد للإختبارات الدولية بمقر المعهد القومى للإدارة ،وذلك لاختبار الدفعة الأولى من الإختبارات على المستوى الأول من شهادة IBDL  لعملاء المعهد من الجهاز الإدارى للدولة والقطاع الخاص.

نفذت الإختبارات  Online  من خلال بوابة IBDL  وبمراقبة إلكترونية ومرئية من خلال فريق الإعتماد والجودة الدولى التابع لمؤسسةLBDL.

يذكر انه تم توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد القومي للإدارة و شركة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL بمقر المعهد القومي للإدارة – مدينة نصر يوم الثلاثاء الموافق 19 مايو 2015، وقع على المذكرة كلاً من السيد المهندس/ محمد سامح بدير المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة والسيد الأستاذ / خالد خلاف رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال،والتى تعطى المعهد حق الاعتماد كمركز تدريب واختبار معتمد من IBDL.

وجدير بالذكر أن المعهد القومي للإدارة  يعتبر الشريك التعليمي الحصري للقطاع الحكومى لتدريب وتأهيل و اختيار العاملين بالجهاز الإداري للدولة لتأهيلهم للحصول على IBDL  بأحدى مستوياتها الثلاثة وذلك وفق المعايير الدولية في التعليم التنفيذي المعمول بها حول العالم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان