إستجابة سريعة لإدارة الجياد برئاسة سيد سمرة لشكوى اللاعب الاوليمبى طارق سيدنى

احمد السيد :

بعد تقديم لاعب الجياد ومنتخب مصر فى العاب القوى معاقين حركيا اللاعب الاوليمبى طارق سيدنى بشكوى الى إدارة نادى الجياد بشأن  التجاوزات التى حدثت من أحد اللاعبيين الغير منتمين للجياد وتواجد لاعبيين لا ينتمون الى النادى ومقيدون فى أندية أخرى فى ملعب الجياد يتدربون مع لاعبى النادى … كان التدخل السريع من مجلس إدارة النادى برئاسة الاستاذ سيد سمرة والذى يعمل أكثر مما يتكلم  بالتحقيق فى الشكوى وعند التاكد من صدقها كان القرار … طرد اللاعب سىء السلوك من النادى وعدم تدريب اى لاعب من خارج النادى مع فرق النادى وفى حالة التكرار سوف يكون هناك جزاء رادع بالاستغناء عن المسئول عن ذلك.

جدير بالذكر أن لاعب الجياد الاوليمبى طارق سيدنى مثل مصر فى أوليمبياد سيدنى 2000 وأوليمبياد أثينا 2004 وأوليمبياد بكين 2008 وحاصل على 15 بطولة دولية وعالمية .

وفى هذا الصدد يقول اللاعب الاوليمبى طارق سيدنى :

الحمد لله على ظهور الحق وأود أن أتقدم بالشكر لمجلس إدارة نادى أصحاب الجياد برئاسة الاستاذ سيد سمرة صاحب النهضة الرياضية والانشائية بالنادى على إستجابتهم السريعة لنصرة الحق كما أتقدم بالشكر لكل من الاستاذ حسام انور المدير التنفيذى لنادى الجياد والدكتور محمد عبد الرازق مدير النشاط الرياضى والكابتن علاء جابر المدير الفنى لفريق ألعاب القوى لذوى الاحتياجات الخاصة على موقفهم الشجاع ورفضهم للضغوط التى مورست عليهم .. شكرا لكل هؤلاء الرجال.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان