“وزير الشباب والرياضة “يستقبل منتخب مصر للإسكواش بعد فوزهن ببطولة العالم

أميرة إبراهيم /
أستقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح باكر اليوم الثلاثاء بعثة المنتخب المصري للإسكواش “سيدات” على رحلة مصر للطيران القادمة من جوانزو الصينية بعد فوزهن ببطولة العالم بعد التغلب على منتخب إنجلترا في نهائي البطولة التي أقيمت في الصين.
ويأتي تتويج سيدات مصرباللقب للمرة الرابعة عقب الفوزعلى إنجلترا في مباراتين وتغلبت نوران جوهر في المباراة الأولى على أليسون واترز بصعوبة في 3 أشواط مقابل شوطين وأحبطت نوران عودة اللاعبة الإنجليزية والتي نجحت في الوصول لشوط فاصل.
وفي المباراة الثانية نجحت رنيم الوليلي في السيطرة على المباراة أمام لورا ماسارو منذ البداية وفازت بأول شوطين 11-3 و11-8 قبل أن تعود اللاعبة الإنجليزية وتفوز بالشوط الثالث 9-11 ونجحت رنيم في خطف الشوط الرابع والمباراة بنتيجة 11-3 لتتوج مصر باللقب للمرة الرابعة في التاريخ، إذ سبق التتويج أعوام 2008 و2012 و2016.

نتيجة بحث الصور عن وزير الشباب والرياضة يستقبل بطلات العالم للاسكواش بالمطارنتيجة بحث الصور عن وزير الشباب والرياضة يستقبل بطلات العالم للاسكواش بالمطارنتيجة بحث الصور عن وزير الشباب والرياضة يستقبل بطلات العالم للاسكواش بالمطار

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان