“وزير الدفاع” ..رجال الجيش مستمرون في التصدي لأي محاولات تستهدف أمن مصر

أميرة إبراهيم /
التقى الفريق أول محمد زكىالقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعدد من مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية، حيث شاركهم تناول وجبة الإفطار.
بدأ اللقاء بكلمة لقائد المنطقة الغربية العسكرية وجه خلالها الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على جهودها المستمرة، وما تقدمه من دعم دائم لتمكين رجال المنطقة الغربية العسكرية من أداء مهامهم بكفاءة عالية، مشيرًا إلى النجاحات التى حققها حماة بوابة مصر الغربية فى تأمين الحدود، ومكافحة الهجرة غير الشرعية، والحفاظ الدائم على أمن الوطن ومقدساته.
واستهل القائد العام اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم الذكية دفاعًا عن أمن مصر وسلامتها، ونقل القائد العام تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرجال المنطقة الغربية العسكرية لما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
وأكد  الفريق .. أن رجال القوات المسلحة مستمرون بكل حسم فى التصدى لأى محاولات تستهدف المساس بأمن مصر القومى، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كل المخاطر والتحديات.
وأشاد القائد العام برجال المنطقة الغربية العسكرية وما يبذلونه من جهد فى تنفيذ مهامهم التدريبية، ومواجهاتهم المستمرة ضد العناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين عبر الحدود فى ظل التهديدات التى تمر بها المنطقة، وطالبهم باليقظة الدائمة والحفاظ على الأسلحة والمعدات لفرض السيطرة الأمنية الكاملة على حدودنا الغربية.
وكرم القائد العام للقوات المسلحة عددًا من المتميزين من رجال المنطقة الغربية العسكرية تقديراً لأدائهم لواجباتهم بتفانى وإخلاص.
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان