وزير التربية والتعليم يكرم الفائزين في مسابقة أولمبياد الكيمياء العربي السابع

اللواء الإخبارية / أحلام سليمان
استقبل الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم الطلبة الحاصلين على المركز الثاني في مسابقــة أولمبياد الكيمياء العربي السابع، بحضور  إلهام أحمد إبراهيم مستشار العلوم بالوزارة.

قام الوزير بتكريم الطلبة الفائزين والأستاذة إلهام عن دورها المتميز خلال فترة انعقاد المسابقة، وقدم لهم الوزير الجوائز وشهادات التقدير، مؤكدًا أن وزارة التربية والتعليم تساند جميع الطلاب والطالبات المتفوقين علميًا وتدعمهم ماديًا ومعنويًا لمواصلة تفوقهم العلمي وتأهيلهم لتمثيل مصر بالصورة اللائقة في المحافل العربية والدولية.

وقد أوضحت مستشار العلوم أنه قد تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للتجهيز للمسابقة وإعداد الطلاب وتأهيلهم للاشتراك في المسابقة، وحصدت مصر في المسابقة أربع ميداليات على النحو التالي: ميدالية ذهبية للطالب محمد أحمد عطوة، وميدالية فضية للطالب عمر حمدي كمال صالح، والطالبة أمنية أحمد حسين إمام، وميدالية برونزية للطالبة منى أحمد على.

ومن الجدير بالذكر أن المسابقة أُقيــمت خلال الفتـرة مـن 6-11 سبتمبر 2014 في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية بمشاركة 12 دولة عربية وضمت أكثر من 48 طالب وطالبة ممثلين لهذه الدول.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان