هل ستندد أوروبا بالهجمات الإرهابية بمصر!-بقلم مونيش رامي

بقلم- مونيش رامي

بهجوم وحشي قام الارهاب في سيناء وقتل أمس مساء يوم 29 يناير 2015 ما يقرب عن 30 شخص واكثر من 30 مصاب بالعريش وتتضارب الأنباء عن العدد الصحيح حتى الأن.

نريد أن نرى أوروبا والعالم الغربي كيف سيستنكر هذا الحادث الأرهابي المماثل لحادثة شارل ايبدو؟ وهل ستمر الحادثة ككل حوادث الجيش بصمت وخبر عادي من ضمن أخبارهم على العالم العربي ولا سينددوا بالارهاب ويقفوا في أوروبا في اكبر ميادينها مشاركة لأحداث مصر ضد الأرهاب والقتل الذي حدث بمصر !!، أوروبا ترى صامتة الارهاب في مصر ولا تعترض عليه كما حدث سابقا من قتل جنودنا فلم تتحرك أنها مؤامرات كبري على مصر امام صمت وتجاهل المجتمع الدولي كله سابقا من حوادث وحاليا.

أم إن حادثة شارلي ايبدو التى فقدوا فيها 8 أهم من حادثة مصر التى فوجعت بقتل وهجوم وحشي من الارهاب القذر وفقدنا فيها على الاقل 30 واكثر  وما قبلهما مرتين بنفس الاعداد الكبيرة فلم تهز طرف لأوروبا بأكلمها .

أما وقت وتوقيت الحادثة المقصود منها والكل يعرف لأفساد المؤتمر الاقتصادي القادم بشرم الشيخ والمؤتمر الحالي لافريقيا وتعطيل الاستثمار والتقدم عامة ومصر كليا سياحة واقتصاد وهروب الاستثمار واسقاط دولة وليس اسقاط نظام .. حتى لا تتقدم انها حرب علينا ومؤامرات دولية كبيرة ناهيك عن الجزيرة التى بثت بث مباشر بالهجوم ولحظة ضرب الهاون على الاهداف .

نتمنى إن الشعب المصري ينزل يندد بالارهاب الوحشي على جيشنا ويعمل وقفات يساند بها الجيش والشرطة ومناهضة ضد الارهاب كما نزل الشعب الاوروبي وقفات بكل اوروبا يندد بهذا الارهاب من أجل 8 اشخاص. ليشعر الجيش الذي يحميك أننا وراءه ونعضده ضد الارهاب .. فالجيش يحميك وانت تجلس وراء تليفونك تلهي به  ويوفر لك  السلع لسد الجوع  والحيطان الدافئة ويوفر لك أمنك في منزلك .. فهذا بفضل جيشنا وشرطتنا رحم الله منهم الشهداء والله معهم ودعواتنا للجيش والشرطة على الحرب الدنيئة وتحيا مصر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان