هدف كاسونجو فى دجلة يصعد بالزمالك لثالث الدورى

اللواء الاخبارية :

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ضيفه وادي دجلة بهدف قاتل في المباراة التي جمعت بينهما, اليوم الأربعاء, على استاد القاهرة في الجولة ال`24 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

بهذا الفوز, اقتنص الزمالك ثلاث نقاط غالية في جدول ترتيب المسابقة حيث ارتفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث متقدما بفارق نقطة عن المصري صاحب المركز الرابع..فيما استمر وادي دجلة في المركز ال`14 برصيد 23 نقطة.

ففي الشوط الأول كانت الأفضلية للضيوف, حيث حاول وادي دجلة شن أكثر من هجمة وفتح ثغرات بدفاع الزمالك معتمدا على الهجوم الخاطف وانطلق لاعب دجلة عمر السعيد من الجانب الأيمن ولعب عرضية أبعدها لاعب الزمالك محمد عبد الغني بعدها تنوعت هجمات فريق وادي دجلة ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى الشناوي، وفي الدقيقة 32, تصدى الشناوي لكرة عمر السعيد الذي حاول مراوغته لينقذ مرماه ويفسد خطورة الهجمة.

وفي الشوط الثاني, تحسن أداء الزمالك هجوميا حيث لاحت فرص عديدة للاعب كابونجو كاسونجو إلا أنه لم يوفق في تسجيلها..وحاول طارق التسجيل أيضا في الدقيقة 90 ولكن الكرة جاءت خارج المرمى..وأخيرا نجح كاسونجو في الدقيقة 93 في تعويض الفرص التي لاحت له بعد أن لعب معروف يوسف ضربة ثابتة خلف دفاعات دجلة مرت أمام محمود علاء ثم تابعها كاسونجو إلى المرمى لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف قاتل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان