هتلر يتسول فى شوارع كوسوفو

متابعة : خالد متولــى

استغل رجل من كوسوفو الشبه الكبير بينه وبين أدولف هتلر، الزعيم الألمانى النازى الراحل، لكسب رزقه، من خلال التجول فى أنحاء البلاد حاملاً نسخة من كتاب “كفاحى” الشهير لهتلر، والتقاط الصور مع السياح مقابل مبلغ من المال.

وقال دينوفتسى “49 عاما” فى حديث لصحيفة صربيا نيوز: “أنا فخور بالشبه بينى وبين هتلر، لقد حاربت ضد أعدائى الصرب، وكذلك فعل هتلر فيما مضى، ومن السهل أن أتقمص شخصيته لأننا حاربنا ضد عدو واحد”.

وأضاف دينوفتسى أنه “يحمل كتاب كفاحى الذى يضم السيرة الذاتية لهتلر أينما حل، ويحب أن يدعو نفسه بالصورة المستنسخة فى كوسوفر عن هتلر”.

وانتقل إمين دينوفتسى من ألمانيا التى كان يعيش فيها، إلى وطنه كوسوفو عام 1998 للقتال إلى جانب ألبان كوسوفو، الذين كانوا يطالبون بالانفصال عن صربيا، واستقر فى مدينة “ميتوفيتسا” منذ ذلك الوقت، وتحول الشبه بينه وبين هتلر إلى مصدر رزق له، حيث اعتاد على تقاضى حوالى 100 دولار من السياح مقابل التقاطهم الصور معه.

ودينوفتسى أب لـ 5 بنات يشعرن بالفخر بسبب شبه والدهن بالزعيم النازى الراحل، لأنه قاتل صربيا التى تعتبر العدو الأول لكوسوفو، ولا يجدن أى حرج من لقب “بنات هتلر” الذى يطلق عليهن من قبل المعارف والأصدقاء بحسب ما ذكرت صحيفة “دايلى ميل” البريطانية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان