نيكول سابا محقق شرطة فى مسلسل” استيفا” علي القاهرة والناس في رمضان..والسقا وهند صبرى و الصاوى وكندة علوش ضيوف شرف

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن الصورة الأولى من الشخصية التي تقدمها في مسلسل “استيفا” الذي سيعرض بشهر رمضان المقبل حصريا على قناة “القاهرة والناس”، والذي تؤدي فيه دور المحقّقة، في حلقة ضمن أحداث المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

ونشرت نيكول الصورة التي تظهر فيها بإطلالة رجالية تخلّت فيها عن أنوثتها لأول مرة وذلك عبر حسابها بموقع “إنستجرام” وكتبت تعليقاً عليها قالت فيه : “انتظروني قريباً في رمضان ضيفة مُحَقِّقة في حلقة من مسلسل استيفا”.

ويقوم حاليا فريق عمل مسلسل«استيفا»، بتصوير أحداث المسلسل الذي يدور في إطار درامي منفصل متصل، حيث يقوم الفنان عباس أبو الحسن بتجسيد شخصية ضابط مباحث يسعى كل حلقة إلى اكتشاف حقيقة أحد المتهمين في قضية مختلفة.

يشارك في مسلسل «استيفا» -في كل حلقة- نجم من نجوم الفن كضيف شرف، ويقوم كل هؤلاء النجوم بدور المحقق إلى جانب الفنان عباس أبو الحسن للوصول لحقيقة من الجانى في القضية التي يتم التحقيق فيها، على ألا يعلم النجم حقيقة الجاني خلال الحلقة مثل المشاهدين، ويقدم الحل في الحلقة التالية.
ومن النجوم المشاركين أحمد السقا وهند صبرى وخالد الصاوى ونيللى كريم وعمرو سعد وكندة علوش ومنة شلبى وأحمد رزق وحنان مطاوع ونسرين أمين وخالد النبوى وآسر يس وآخرين.

جدير بالذكر أن مسلسل«استيفا»، إنتاج طارق نور، ومن المقرر إذاعته بشكل حصري على قناة«القاهرة والناس»، وقد قام بكتابة الحلقات ورشة كتابة تحت إشراف الكاتبة عزة شلبي، ومن إخراج محمد خليفة وشريف البنداري وحسام علي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان