نيابة الخانكة تعاين مكان انفجار أبوزعبل

اللواء الاخبارية

باشرت نيابة الخانكة بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامي العام لنيابات شمال بنها، تحقيقاتها في حادث الانفجار الذي وقع داخل إحدى المنازل أثناء قيام عدد من العناصر الإخوانية بتجهيز عبوات ناسفة من المولوتوف، وأسفرت عن مصرع إرهابيين وإصابة 4 آخرين.
وأمرت النيابة بالتحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى الخانكة المركزي، والتحفظ على المصابين تحت الحراسة اللازمة لحين الانتهاء من التحقيقات، وكشفت المعاينة أن الحادث وقع بعقار مساحته 250 مترا تحت الإنشاء، مكون من ثلاثة طوابق ملك المدعو حسن دياب حسن عطية ميكانيكى، ومقيم سندوة، وأسفر الانفجار عن مصرع اسلام ياسر محمدى شنان، مندوب مبيعات، واحمد عبدالسلام محمد محمود حجاج طالب بكلية التجارة.
وتم ضبط عدد من الهواتف المحمولة المنصهرة وشرائحها سليمه وسلاح نارى بندقية خرطوش، وعدد من المواسير الكهربائية واسطوانتي غاز وشعله صغيرة الحجم وعلبتي لحام صغير للمواسير البلاستيك ومجموعه من الأسلاك الكهربائية ومثقاب كهربائي.
كان اللواء محمود يسرى مدير الأمن، قد تلقى إخطارا بحدوث انفجار داخل إحدى المنازل بأبوزعبل، وتبين مصرع إرهابين وإصابة 4 آخرين، إثر قيام مجموعه ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابيه بتعبئة قنابل المولوتوف داخل أحد المنازل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان