ننشر كلمة “أحمد حسن” بمؤتمر الفجر “مستقبل مصر.. يداً واحدة ضد الإرهاب”

قال الكابتن أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، أنه علينا جميعاً دور كبير فى الوقوف مع بلدنا ضد الإرهاب الغاشم، وأنهم يساندون أى مؤسسة أو أى مكان يقف ضد الإرهاب، مؤكداً أننا نريد أن تنعم بلدنا بالأمن والأمان ونقول “لا” إحنا ضد أى إرهاب.

وأشار “حسن” خلال مؤتمر الفجر، تحت عنوان “مستقبل مصر.. يداً واحدة ضد الإرهاب، المُنعقد بفندق الماسة التابع للقوات المسلحة، أنه يرى تطور كبير ومشروعات كثيرة وكبيرة، مشيراً أنه بتكاتف الجميع مع بعضه البعض يداً واحدة سيتم القضاء على الإرهاب نهائياً.

وأشاد بكلمة القس مرقوريوس دميان، عضو المجلس الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن للخطاب الدينى دور هام جداً مضيفاً أننا كمصريين مسلمين وأقباط متدينين بالفطر.

وأضاف أنه على الإعلام دور هام أيضاً فى بناء مصر والقضاء على الإرهاب، ولابد من تغيير الفكر الخاص به ووجود توعية، مؤكداً أن الإعلام صنع خلال الفترة الأخيرة أبطال بدون وجه حق.

وتابع لاعب منتخب مصر السابق، أنهم كرياضيين لديهم حس وعندما يرون أى شىء يؤثر على مصر يقومون بالسعى لمساندة وبناء مصر، مشيراً أن أول مبادة يسعوا إليها الآن خاصة بعد الحادث الذى كان سيشهده معبد الكرنك بالأقصر، أنه خلال أول أسبوع من شهر رمضان الكريم سينظمون مباراة داخل ملعب الكرنك كرسالة للعالم أجمع أن مصر بخير وبلد الأمن والأمان، ولدعم وتنشيط السياحة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان