ننشر تفاصيل التحقيقات مع وكيل النيابة المضبوط في وضع مخل

كشفت تحقيقات نيابة شمال بنها في واقعة ضبط وكيل نيابة وفتاة في وضع مخل بالآداب داخل سيارة ملاكى على طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي أنه أثناء مرور الملازم أول طلعت عبدالسلام الضابط بإدارة الطرق والمنافذ بالمديرية المعين خدمة تأمين القطاع الأول على الطريق وبصحبته القوة المرافقة وبمنزل كوبري المنصورة اتجاه القاهرة دائرة قسم ثانِ بنها تلاحظ له توقف سيارة ماركة تويوتا كورولا بيضاء اللون بدون لوحات معدنية على جانب الطريق بمكان مظلم.

وأضافت التحقيقات أنه تبين أن بداخلها شاب وفتاة في وضع مخل بالآداب العامة وبطلب تحقيق شخصيتهما رفض الأول بشدة مقررا شفاهةً بأنه عضو بالنيابة العامة ولدى إصرار الضابط على ذلك قام المذكور بالتعدي عليه والقوة المرافقة بالسب والشتم متوعدا إياهم بالإيذاء بعد أن أكد لهم أن التي معه هي خطيبته فتم اقتياده والفتاة لقسم بنها ثانى وتحرير المحضر رقم 2289 جنح بنها.

وتابعت التحقيقات أن اللواء عرفة أبوزيد مدير إدارة تأمين الطرق والمنافذ بالمديرية والعميد أحمد المتوكل مأمور قسم ثانى بنها وضباط مباحث القسم انتقلوا إلى الموقع وتم السيطرة على الموقف حيث تبين أن مستقلي السيارة “أ. م. ت” وكيل نيابة قسم أول مدينة نصر يحمل تحقيق شخصية رقم 12012 هيئة قضائية و”أ. س. ع” حاصلة على ليسانس حقوق وبمناقشتهما قرر الأول أن الفتاة خطيبته.

وبالاستماع لشهود الواقعة أحمد. م. س موظف بقطاع كهرباء القليوبية والسيد. ع .ع كاتب حسابات أيدا ما جاء بأقوال الضابط والقوات.

من جانبها قررت النيابة صرف الضابط والقوه المرافقة له من سرايا النيابة والتحفظ على السيارة المضبوطة بجراج المحكمة وتعيين الحراسة اللازمة عليها لحين صدور قرار آخر بشأنها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وصرف وكيل النيابة والفتاة من سراي النيابة بعد تأكيده أنها خطيبته واستكمال التحقيقات في واقعة التعدي بالسب على رجل الشرطة وحيازة سيارة بدون لوحات معدنية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان