نكشف تفاصيل التحفظ على الحسابات البنكية لـ”أبو تريكة”.. واجتماع مرتقب لنظر تظلم اللاعب

قال المستشار محمد ياسر أبو الفتوح، أمين عام لجنة حصر أموال الإخوان، إن اللجنة ستجتمع قريبا للنظر فى التظلم المقدم من لاعب كرة القدم السابق بالنادى الأهلى، محمد أبو تريكة، والمقدم منه ضد قرار اللجنة بالتحفظ على إحدى الشركات السياحية المملوكة له.
وأضاف “أبو الفتوح”، في بيان له، أنه “لن تتم معاملة “أبو تريكة” بشكل خاص عن غيره من المواطنين الذين تم التحفظ على أموالهم، بل سننتظر لحين اجتماع اللجنة لدراسة تظلمه ومقارنته بما جاء فى التحريات التى أكدت أن مدير الشركة السابق آنس محمد عمر القاضي، هو أحد العناصر الإخوانية ومحبوس حاليا على ذمة إحدى قضايا الشغب والتعدى على السلطات”.
وتابع: “سوف تتم متابعة المخاطبات والسجلات الحسابية داخل الشركة والموجهة إلى جهات خارجية وبيان مدى تورطها فى دعم مظاهرات التخريب فى مصر”.
وأكد “أبو الفتوح” أن “قرار اللجنة شمل التحفظ على الحسابات البنكية لـ”أبو تريكة” وشريكه، أما الحسابات الخارجية والأصول والعقارات المملوكة للاعب النادى الأهلي فليس للجنة علاقة بها”.

وأوضح أن “محامى أبو تريكة تقدم منذ أربعة أيام بتظلم على قرار التحفظ على شركة أصحاب تورز للسياحه المملوكة للاعب، لكن الأخير لم يحضر إلى الوزارة كما زعمت بعض المواقع”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان