“نقيب المهندسين” يفتتح مصيف المعمورة ويشيد بأعمال التطوير

ليلى خليل

إفتتح المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، والمهندسة سمر شلبي، نقيب مهندسي الإسكندرية، اليوم الخميس، أعمال التطوير بمصيف المهندسين بمنطقة dsc_3027 3 dsc_2920 dsc_2996المعمورة الشاطيء شرقي الإسكندرية، إستعدادا لإستقبال أولى أفواج المهندسين غدا الجمعة .

وقالت المهندسة سمر شلبي، إن أعمال التطوير بمصيف المهندسين بالمعمورة جاءت إنطلاقا من دور النقابة بالإسكندرية في خدمة المهندسين المصريين في مختلف محافظات الجمهورية وليس مهندسي الإسكندرية فقط، وذلك من خلال تقديم أعلى جودة وخدمة ممكنة .

 

 وقدمت “شلبي” التهنئة لكافة المهندسين بإنتهاء أعمال التطوير بالمصيف، في فترة زمنيه لا تتجاوز الأربعة أشهر، والذي يضم ثلاث عمارات تم تجديدها بالكامل من الداخل والخارج، وتشمل 36 وحدة سكنية فندقية، تسع اكثر من 100 شخص، كما يضم المصيف مطعم وكافتيريا لخدمة الرواد من المهندسين .

 

وأضافت، أن المصيف سيبدأ من الغد في إستقبال أول فوج من المهندسين المصريين، كما سيستعد أيضا لإستقبال المشاركين في “المنتدي العربي الأول للترميم وإعادة الإعمار” والذي يعقد بالإسكندرية في الفترة من 24 إلي 26 من يوليه الجاري بمشاركة باحثين وأساتذة من ثلاث دول هي مصر وسوريا والعراق .

 

وأشاد المهندس طارق النبراوي، بالجهود المبذولة من نقابة المهندسين بالاسكندرية وفريق العمل علي مشروع تطوير مصيف  المهندسين، والذي يأتي في إطار سياسة المجلس الأعلى لخدمة المهندسين وتقديم خدمة لائقة لهم.

 

وأوضح أن التعديلات تؤكد علي إعتزاز النقابة بالمهندسين المترددين علي المصيف، وهو ما يؤكد عمل النقابة علي تقديم كافة القدرات والامكانيات لتحسين أوضاع المهندسين، مؤكدا أنا هذا المصيف يضاف إلي مصايف المهندسين، بعد مصيف بلطيم بخلاف العمل الجاري علي مصيف مطروح والمقرر أن ينتهي العمل به نهاية العام الجاري .

 

وأكد “النبراوي” أن العمارات الخاصة بالمهندسين تعد ” أفخم” العمارات بمنطقة المعمورة، من الشكل الخارجي والتجهيزات الداخلية، و تشعرنا بتميز المكان الذي يعد فخر للمهندسين .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان