نشوب حريق بعقار بكرموز واصابة 5 من عائلة واحدة

كتب-محمود الجندي

تلقى اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة كرموز بلاغا، بنشوب حريق بالعقار رقم 1 شارع الجارم، دائرة القسم، انتقل على إثره ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإطفائها.

وتبين من الفحص أن العقار محل البلاغ مكون من ثمانية طوابق علوية ملك المدعو “عادل. خ. م” 52 سنة، تاجر أخشاب، مقيم بذات العقار ونشوب الحريق بعدد من الأبواب والشبابيك المخزنة بمدخل العقار مما أدى لاحتراق بعضها.

وأسفر الحريق عن إصابة مالك العقار بحروق بالوجه وعدد 4 من أفراد أسرته كل من، “هشام. خ. م ” 37 سنة، تاجر أخشاب بحروق باليدين والكتفين، ” دينا، خ ” 14 سنة، طالبة بحروق باليدين والكتفين، “عادل. هـ. خ” 16 سنة، طالب، مصاب بحروق بالوجه واليدين، و”سمر. م. ال” 30 سنة، ربة منزل، بحروق بالوجه واليدين”.

وأفادت التحريات بأنه بسؤال مالك العقار أيد ما جاء بالفحص وعلل سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالأسلاك بمدخل العقار، ولم يتهم أحد بالتسبب في الحريق.

تم نقل المصابين لمستشفى رأس التين للعلاج، وإخطار الأدلة الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر إداري قسم شرطة كرموز لسنة، وجار العرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان