نجاح باهر.. ختام رائع لفعاليات معرض “صنع في دمياط” وسط إقبال جماهيري كبير.

 

كتب – حنيدق حسنين

اختتمت، السبت الماضى، فعاليات الدورة الثالثة  من معرض  “صنع في دمياط” ، الذى اقيم خلال الفترة من 20 ديسمبر 2016 وحتي 6 يناير الجاري بصالة الصندوق الاجتماعي بمدينة نصر اعماله  وذلك بعد ان حقق المعرض نجاحا كبيرا واقبالا كبيرا من اهالي مدينة القاهرة والجيزة والمحافظات القريبه , وحقق المعرض مبيعات تخطت حاجز ال10 مليون جنيه بحسب تقرير للصندوق الاجتماعي للتنمية وادارة التعاون الانتاجي بمحافظة دمياط .

والذى افتتحه الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، وأشاد بالمعرض وأهميته بالنسبة لصناعة الأثاث فى دمياط ، وقام بجولة داخل صالات العرض التقى خلالها بأصحاب المعارض وصناع الأثاث وتبادل معهم الحديث حول آخر مستجدات لصناعه الأثاث , بحضور النائب ورئيس الغرفه التجاريه بدمياط الحج محمد الزينى ولفيف من صناع الآثاث بدمياط .

وأكد الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط  أن معرض  “صنع في دمياط” ، الذي يعد الثالث من نوعه ، بداية جديدة لأسلوب فريد في فن التسويق التجاري لصناعه الأثاث ، وانطلاقة ناجحة لكثير من صناع الأثاث بدمياط.  

وقال عبد الحميد في تصريح خاص لـ” شبكة اللواء” الأخبارية، صباح اليوم الثلاثاء، ان الفضل في هذا النجاح يعود لتضافر جميع اجهزة الدولة وتعاونها مع محافظة دمياط وخاصة الصندوق الاجتماعي للتنمية وادارته بقيادة الاستاذة نيفين جامع الامين العام للصندوق ,

 واضاف عبد الحميد بأن المعرض بأجوائه الفخمة المتألقة والراقية التي أخذت الزائرين إلى عالم واسع و متنوع، ووجدت فيه الأسرة كل ما تحتاجه من أثاث ، حيث احتوى على أرقى و أعرق العروضات لصناعه الأثاث من صناع الآثاث بدمياط .

 مشيرا الى ان معرض “صنع في دمياط”  الذي جاء على أعلى المستويات الحديثة، وما تفرد من تنوع في صناعه الآثاث وتبادل الخبرات والاحتكاك مع مختلف الجماهير الكبيرة التى حضرت المعرض مما يوسع دائرة المعرفة واكتساب خبره في المعارض، وكذلك فتح آفاق جديدة وغير عادية لتسويق صناعه الآثاث  وإقامة صفقات وأعمال تجارية بين المشاركين، واغتنام فرصة الاستفادة  من خبرات كبار صناع الآثاث بدمياط .

يذكر ان معرض “صنع في دمياط” الثالث كان من المقرر ان ينتهي يوم  الخميس الماضى ونظرا للاقبال الكبير فقد قرر الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظة دمياط مد المعرض الي يوم الجمعة والسبت بعد موافقة ادارة الصندوق الاجتماعي.

وأعلنت اللجنة التنظيمية لمعرض  “صنع في دمياط”  عن خطتها لإقامة المعرض  مرة أخرى هذا العام الرابع، ولكن بصورة مختلفة تحت اسم “صنع في دمياط”   حيث يخطط المنظمون لتنظيم نسخة من معرضهم الناجح خلال الشهور القادمه ، ليتمكن صناع الآثاث من تقديم الأفضل لديهم  بمختلف الطرازات الحديثة واتخاذ قرار الشراء فى أجواء غير تقليدية وبصحبة الأصدقاء والعائلة، حيث من المتوقع أن يكون هذا الحدث هو حديث الشارع الدمياطى خلال الصيف المقبل.

يذكر ان معرض “صنع في دمياط” هو المعرض الخامس الذي تنظمه محافظة دمياط والثالث الذي يقام بارض المعارض بمدينة نصر بالقاهرة حيث كان قد تم تنظيم معرضين بكل من محافظتي المنيا وسوهاج

وتاتي سلسلة هذه المعارض في اطار ما يقوم به محافظ دمياط لفتح منافذ تسويقية جديدة للاثاث الدمياطي ودعما لصغار صناع الاثاث بدمياط.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان