نائب محافظ الإسكندرية تثمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي توضح مدي اهتمام الدولة بالمواطنين البسطاء لتحقيق حياة كريمة لهم

ليلى خليل

تنفيذًا لمبادرة “حياة كريمة” التى أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للنهوض بالقرى والنجوع فى المجتمع المصرى، وعقب إطلاق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الإسكندرية بدء أعمال تطوير ٥٧ قرية أم وتابع ونجع ببرج العرب القديمة، اجتمعت الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، مع السيدات بقرى بهيج وأبو صير والغربانيات، للاستماع إلى مطالبهن واحتياجاتهن.

وأكدت عازر لهن أن مبادرة السيد الرئيس ستحدث نقله نوعية شاملة بالقرى، وسيكون لها مردود إيجابي قوي على المواطنين البسطاء بالقرى. وأضافت أنه سيتم حصر كافة مطالب أهالى القري والتنسيق مع كافة الجهات المعنية على تذليلها.
هذا وتفقدت العيادات المتنقلة والورش التي تم تنفيذها علي هامش إطلاق أعمال التطوير.

وعلي الصعيد ذاته؛ ثمنت نائب المحافظ مبادرة السيد رئيس الجمهورية “حياة كريمة”، وأوضحت أن المبادرة تعد إحدي أهم المبادرات التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تؤكد مدي اهتمام الدولة والقيادة السياسية بالمواطنين البسطاء في القري والنجوع من أجل تحقيق حياة كريمة كاملة وتوفير كافة المرافق والبنية التحتية والاحتياجات الأساسية لهم، وذلك بجانب الاهتمام بالمشروعات القومية التي تنفذ على مستوى الجمهورية.
وأشارت أننا حرصنا اليوم علي التواجد وسط أهالي القري من قري بهيج وأبو صير والغربانيات، لإطلاق أعمال بدء التطوير ولتعريف المواطنين بأهمية المبادرة والعائد الذي سيعود عليهم من أعمال التطوير.

شهد إطلاق إشارة البدء؛ العميد اح/ محمد الهادي ممثلا عن قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء/ حسن الجمال رئيس مركز و مدينة برج العرب القديمة، ومشايخ قبائل و أهالي برج العرب القديمة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان