مهدي يناقش مشروع تطوير وحدات الرصد البيئي وإجراءات بيع مول فلورينا بالمنشية

اللواء الإخبارية / أحلام سليمان
عقد اللواء طارق مهدي محافظ اﻹسكندرية ظهر اليوم الاحد اجتماعا لمناقشة مشروع تطوير وحدات الرصد البيئي وذلك لرصد ومتابعة ومراقبة المخالفات الخاصة بالقمامة في المحافظة من خلال تطبيق نظام محدد ، وتم مناقشة المشروع والأنظمة التي تشمله وخطة العمل به .

وأشاد المحافظ بأهمية المشروع وأمر بسرعة اتخاذ اﻹجراءات لتطبيق المشروع ، و شراء الأجهزة المستخدمة في تطبيقه وتوزيعها علي المراقبين .

جدير بالذكر أن الشركة المنفذة للمشروع هي شركة إيجابي بتمويل من وزارة التنمية اﻹدارية .

جاء ذلك بحضور اللواء إبراهيم الألفي السكرتير العام المساعد و إياد محمد مدير مشروعات وزارة التنمية اﻹدارية ، ومحمد شريف وإسلام عبد الحميد ممثلين عن شركة إيجابي ، و سعاد حلمي مدير عام مركز المعلومات.

ومن ناحية أخري عقد مهدى اجتماعا أخر لاتخاذ إجراءات بيع المول التجاري فلورينا بالمنشية وذلك بعمل تفويض من المالك للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية على أن يتعهد المالك بتسوية كافة المستحقات المالية التي تكبدتها المحافظة نتيجة العقد المبرم وذلك باستيفاء كافة الحقوق المالية سواء لها أو النفقات المشار إليها بالخصم من ثمن البيع وبالطريق الودي المباشر ومن المنبع بما يغطي مستحقات المحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء حسين رمزي سكرتير عام المحافظة واللواء أحمد ابو طالب رئيس حي الجمرك و محمد الفار – رئيس هيئة الخدمات الحكومية بوزارة المالية وعدد من المسئولين

 

 

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان