منسق “المحليات للشباب” التعاون بين الحملة و”المجلس المصرى” يصب فى صالح الوطن .. ونستعد لتدريب 60 ألف شاب مصرى

محمود الجندي

قال كريم نور الدين المنسق العام لحملة المحليات للشباب، إن الحملة بقيادته انشأت تعاونا مع “المجلس المصرى للمحليات” وقائمة “فى حب مصر” فى إطار الاعداد لتنظيم عدة حملات لتدريب الشباب وإعدادهم للمشاركة فى انتخابات المحليات القادمة المزمع إجراؤها بعد إقرار قانون الإدارة المحلية من قبل مجلس النواب.

وأضاف نور الدين فى تصريحات صحفية، أن هذا القرار لم يكن منفردا لكنه جاء باجماع المكتب التنفيذى للحملة وفى إطار بروتوكولى يحفظ لكل كيان وحدته واستقلاليته، مؤكدا أن ذلك التعاون يأتى فى ظل مواجهة التحديات التى تواجه الوطن فى المرحلة الحالية، وأنه يستهدف بالأساس إدماج الشباب فى العملية السياسية وتوفير فرص مشاركتهم فى صنع مستقبل بلدهم، فضلا عن إعدادهم وتدريبهم لصقل مهارتهم  واكتساب الخبرة السياسية والقانونية التى تمكنهم من المشاركة بفاعلية بما يصب فى صالح الوطن.

وأشار إلى أن المكتب الإعلامى للحملة رصد عدة مخالفات بشأن قيام أحد الأشخاص، الذين تم فصلهم من الحملة، بمخالفة ميثاقها العام ولائحتها الداخلية بإصداره عدة بيانات مغلوطة تستهدف تشويه سمعة الحملة.

وزاد بقوله “تلاحظ تعمد أحد الأشخاص استغلال اسم الحملة بعد وفاة مؤسسها لتشويهها،  كما أنشأ صفحة مشبوهة تحمل نفس الاسم وتروج لأفكار خارج الرؤية العامة للحملة، بالرغم من أنه تم فصله من الحملة فى مايو من العام 2013.

وأهاب نورالدين بوسائل الإعلام المختلفة والسادة الصحفيين تحرى الدقة وعدم أخذ أى بيان إعلامى إلا من خلال الصفحة الرسمية للحملة أو من خلال المنسق العام لها والمتحدث الرسمى باسمها.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان