منافسه قويه في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين اليوم

ليلى خليل
شهدت نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية اليوم منافسه كبيره بين  الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي لعدد 7 أعضاء من مجلس النقابة الفرعية والعامة بالقاهرة يتنمون الي شعب ميكانيكا ومدني وكهرباء وعمارة وغزل ونسبج وبترول وتعدين وكيمياء ونووية إقبالًا كثيفًا من قبل الناخبين على 32 لجنة انتخابية والتي تستمر للساعة السابعة مساء.

وينافس 45 مرشحا عن شعب الكهرباء، الميكانيكا، العمارة، مدني، الغزل والنسيج والتعدين، على انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالإسكندرية، ويختار منهما الناخبين 7 مقاعد لمجلس النقابة الفرعية للمهندسين بالإسكندرية، جرى توزيعها وفقا للجنة المشرفة على الانتخابات بنصيب 3 مقاعد لشعبة الكهرباء، بالإضافة إلى 4 مقاعد جرى توزيعها بمعدل مقعدا واحدا لكل من شعب “ميكانيكا، عمارة، مدني، وغزل ونسيج وتعدين.

ويتنافس على عضوية مجلس النقابة في شعبة الميكانيكا 5 مرشحين، فيما يتنافس عن شعبة عمارة 6 مرشحينويخوض المنافسة عن شعبة مدني 11 مرشحا،  بينما يتنافس في شعب الغزل والنسيج والتعدين 4 مرشحين.

توافد الناخبين منذ صباح اليوم  على مبنى النقابة ، ويصل مجموع أعضاء النقابه الي 70ألف عضوا 

و يذكر انه التنافس على الانتخابات لاكثر من 48 مهندسا من جميع الشعب مما يشعل المنافسة على السبع مقاعد للانتخابات نقابة المهندسين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان