مقتل حبو أحد أشهر تجار المخدرات ببورسعيد بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة

اللواءالاخبارية-محسن بيومي

أعلن الرائد إسلام الصياد المتحدث الإعلامى لمديرية أمن بورسعيد مصرع “ماهر حبو” أحد أكبر تجار المخدرات ببورسعيد عقب تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع ضباط قسم مكافحة المخدرات بحى الزهور.

وأكد الصياد أن تحريات ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن بورسعيد كانت قد تمكنت من ضبط ماهر على حسب النبى، وشهرته “ماهر حبو” مقيم دائرة قسم الزهور والذى سبق اتهامه فى العديد من قضايا المخدرات والمنتمى لعائلة إجرامية متخصصة بالاتجار فى المخدرات”، وجاء ذلك أثناء تسليمه كمية من مخدر الحشيش إلى أحد عملائه ويدعى “شعبان. م. ع” من ناحية المنزلة /دقهلية، وذلك بمنطقة مستشفى الصحة النفسية نطاق حى الزهور.

وأوضح المتحدث الإعلامى لمديرية أمن بورسعيد أنه عقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية مساء 26 الجارى وتوجه ضباط قسم مكافحة المخدرات الى المكان المتفق عليه ونصبوا كمينا بالمنطقة وبمجرد رؤية المدعو “ماهر” للقوات هرب المتهم، فطاردته القوات الذى استقل دراجة بخارية وبادلته القوات اطلاق الأعيرة النارية حتى اصابته بطلق نارى بالظهر وتمكنوا من ضبطه وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62 × 39 وعدد 3 طلقات من ذات العيار، كما ضبط بحوزته 5 “طرب” لمخدر الحشيش مدون عليها عبارة (ابن البلد – بشائر الخير).. ومبلغ مالى بينما تمكن المتهم الثانى من الفرار.

وشدد الصياد على انه تم نقل المتهم المصاب، على الفور، إلى المستشفى ولكنه “توفى” متأثرا بإصابته وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى على ذمة تصرفات النيابة العامة.

ولفت الصياد الى توجيه اللواء سماعيل عز الدين مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية وعرض المضبوطات على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان