مصرع 4 فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سوي

index

ا ش ا

لقى 4 أشخاص مصرعهم، مساء أمس الأربعاء، فى حادث تصادم سيارة تاكسى يستقلونها مع أخرى نقل على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف، وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثث إلى مستشفى بنى سويف العام، وتم التحفظ على السيارة النقل واقتياد قائدها إلى مركز الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف قد تلقى إخطاراً من العميد زكريا أبو زينة بإبلاغ الدكتور حمدى مصطفى مدير المستشفى العام عن وصول 4 جثامين متأثرين بإصابتهم بنزيف داخلى وكسور، وهم: أشرف نفادى أبو الندا 32 سنة يقيم حى الجزيرة المرتفعة بمدينة بنى سويف، حاصل على معهد حاسبات، وزوج شقيقته أحمد مجدى محمد عباس 32 سنة، الجزيرة، يعمل بشركة بترول، وصديقهم جابر عبد الحميد محمود نجار مسلح، ومحمد مرسى كامل مرسى 35 سنة، قرية شريف باشا مركز بنى سويف (سائق).

وانتقل الرائد أحمد الخولى رئيس مباحث مركز بنى سويف، وتبين من التحريات أن المجنى عليهم كانوا يستقلون سيارة تاكسى رقم 8952 ( و. د. ج ) عائدين من القاهرة عبر الطريق الصحراوى الشرقى، وعند نفق بياض العرب اصطدمت سيارتهم بأخرى نقل سوهاج رقم 50345، من الخلف أثناء توقف (النقل) على جانب الطريق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان