مصرع فتاة بالبحيرة بعد ضربها على يد دجالين بكفرالشيخ بحجة اخراج “الجن” من جسدها

كتب:وسام امين     

لقيت فتاة  فى العقد الثانى من العمر,مقيمة بقرية الابعادية التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة, مصرعها, على يد اثنين من  الدجالين المقيمين بقرية البكاتوش التابعة لمركز قلين بكفرالشيخ, عقب قيامهما بضربها بالعصي ضربًا مبرحًا بحجة أنهما يستطيعان إخراج “الجن” من جسدها، حتى لفظت أنفاسه الأخيرة من كثرة الضرب الوحشي التى تعرضت له,وتم نقلها الى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام,وتحرر محضر بالواقعة,واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء عبد الرحمن شرف,مساعد الوزير لامن كفرالشيخ اخطارا,من العميد اشرف ربيع,مدير المباحث الجنائية بالمديرية,يفيد عن مصرع فتاة على يد دجالين مقيمان بدائرة مركز قلين اثر تعرضها للضرب المبرح بدعوى اخراج الجن من جسدها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية،والعقيد رضا النويشى,مفتش مباحث قلين، والرائد هشام راشد, رئيس مباحث مركز شرطة قلين, والنقيب مصطفى منيسى معاون مباحث قلين,لكشف ملابسات الواقعة.

تبين من خلال التحريات قيام اسرة الفتاة وتدعى,فايزة,أ,م,ع,25 عاما,ربة منزل,مقيمة بقرية الابعادية التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة,باصطحابها الى اثنين من الدجالين وهما الاول ويدعى أ,ض,والاخر ويدعى,ا,أ,ا,مقيمان بقرية البكاتوش التابعة لدائرة المركز,نظرا لمعاناتها من أمراض عصبية ونفسية.

 وقاما الدجاليين فور وصول الفتاة بتقييد قدميها وضربها ضربًا مبرحًا على قدميها وظهرها، بحجة محاولتهما إخراج “الجن” من جسدها، وادعائهما بأن الامراض التى كانت تعاني منها المجني عليها, سببه تواجد “الجن” في جسدها، وأنها ستعالج وتعود الى حالته الطبيعية فور إخراج هذا الجان.

وبسؤال أسرة المتوفية، اقروا أن حالة المجني عليها قبل ساعات من وفاتها كانت “طبيعية للغاية” حتى فارقت الحياة على يد “خرافات هذان الشيخان

القت المباحث القبض عليهما,وتحررلهما المحضر اللازم,وامرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعى لبيان اسباب الوفاة,بمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام ,والتصريح بدفن الجثة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان