مشاركة فعالة لشركة المهندس ياسر العوضي للأثاث المودرن  في معرض فيرنكس الدولي بدمياط .

 

دمياط – حنيدق حسنين

 

شاركت شركة المهندس ياسر العوضي للأثاث المودرن , في معرض “فيرنكس دمياط  للاثاث” في دورته الأولى التي تستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري ويقام المعرض على مساحة 10 ألاف متر بمقر مدينة الأثاث بدمياط ومشاركة أكثر من 70 شركة من كبريات الشركات العالمية والعربية.

ويأتي هذا المعرض كأولى ثمار البروتوكول الموقع  في مايو الماضي بين وزارة التضامن الاجتماعي ومحافظة دمياط وجمعية المصدرين المصريين (اكسبولينك) ويهدف لدعم المصنعيين المحليين ومنحهم فرص للتصدير والترويج لمنتجاتهم محليا وعالميا .

وقال المهندس ياسر العوضي رئيس مجلس أدارة شركة ياسر العوضي للأثاث المودرن ، تعتبر المشاركة في معرض  “فيرنكس دمياط  للاثاث” في دورته الأولى بمحافظة دمياط ، فرصة مهمة جداً من أجل عرض مشروعاتنا من صناعة الأثاث والتعامل المباشر مع الجمهور والزوار، والنقاش مع الجهات والشركات والمؤسسات المعنية بعالم الأثاث ، بما يسهم في تبادل المعلومات والخبرات والتجارب، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الأداء والعمل، كما انها فرصة ترويجية وتسويقية حيوية وفعالة للأثاث المودرن , بالإضافة إلى أنه فرصة لإجراء الصفقات التجارية الدولية.

وأشار إلى أن شركة ياسر العوضي للأثاث المودرن, عرضت في جناحها الذي لاقى إقبالاً لافتاً من الزائرين وخاصة معالي وزيرة التضامن الاجتماعى ومحافظ دمياط , أثاث مودرن وضم غرف نوم , وسفرة , وصالونات مودرن , وأطقم جلوس مودرن .

وعبر عن ارتياح شركة ياسر العوضي للأثاث المودرن , ونوعية المشاركة في هذا الحدث الدولي لصناعة الأثاث ، الذي يشكل فرصة مثالية لجميع الشركات لصناعة الأثاث ، خصوصاً تلك الباحثة عن التميز والمزيد من صناعة الأثاث.

 وأضاف العوضي , إلى أن بيئة محافظة دمياط , تعتبر واحدة من أهم البيئات الاستثمارية الجاذبة، خصوصاً في صناعة الأثاث بمحافظة دمياط ، نظراً لما توفره محافظة دمياط من أيد عاملة لن تجد مثلها بأى دولة بالعالم ، وهي من أهم وأفضل الأسواق لصناعة الأثاث , على مستوى المنطقة، ففيها بيئة آمنة ومستقرة وخيارات من مصانع وورش بأيد دمياطية ، وفرص عمل مهمة جداً وخبرات كبيرة، وحركة سوق مميزة، الأمر الذي يعمل على جذب المستهلك والمستثمر إلى محافظة دمياط ، وهو ما نقوم به في شركتنا التي تتطلع إلى توسيع استثماراتها  في مدينة دمياط للأثاث

يذكر أن معرض فرنكس دمياط للآثاث يأتى فى إطار البروتوكول الموقع بين “إكسبولينك” ومحافظة دمياط وشركة مدينة دمياط للأثاث لإقامة معرض متخصص يخدم المصانع والورش المتواجدة بدمياط واستقطاب أكبر وأشهر المشترين الدوليين بهدف النهوض بالصناعة الوطنية عالميا .

ويمثل المعرض فرصة حقيقية لفتح أفاق جديدة للصادرات فى قطاع هام من القطاعات الصناعة المصرية والدمياطية وهو قطاع صناعة الأثات.  

ويضم المعرض مجموعة مختلفة من تصميمات الأثاث ما بين Classic و Modern وأجهزة الاضاءة الحديثة والأثاث المنزلى والمكتبى والفندقى. 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان