مستشفى بهيه تنظم حملة توعيه ضد سرطان الثدى

كتبت- ليلى خليل :

 تنظم “مستشفى بهية” فاعليات حملتها للتوعية ضد سرطان الثدى غدا ، وهو متزامناً مع اليوم العالمى للتوعية ضد مرض سرطان الثدى. ودعت “بهية” مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعي لتغيير صورة البروفايل للون الوردى، واللوجو الذي يرمز لمرض سرطان الثدى، بهدف نشر ثقافة الكشف المبكر للسيدات؛ كوقاية من المرض، ومن ناحية أخري لتوعية المجتمع لمؤازرة وإحتواء مرضى سرطان الثدى من السيدات. ودعمت هذه الحملة العديد من الكيانات المختلفة، وانتشرت بكثافة تحت شعار: “هؤلاء يدعمون بهية.. وأنت”!!

 ومن الجدير بالذكر أن مستشفي بهية لعلاج سرطان الثدي منذ إفتتاحها خلال الشهور القليلة الماضية أسهمت مجاناً فى الكشف المبكر والعلاج للآلاف من سيدات مصر؛ باعتبارها من أكبر المراكز المتخصصة التى تقدم الكشف والعلاج المجانى فى الشرق الأوسط.

 ونظمت “بهية” العديد من الحملات للتوعية ضد مرض سرطان الثدى فى مختلف محافظات الجمهورية؛ لعشرات الآلاف من السيدات. وتضامناً من الشعب المصرى مع مستشفى “بهية” لدعمها فى مسيرتها لمحاربة سرطان الثدى، ولنشر فكرة التوعية، يشارك العديد من أبناء مصر فى مارثون الجرى الخيرى الذى تنظمه مستشفي “بهية” فى الثلاثين من أكتوبر، فى تمام الثامنة صباحاً بالتعاون مع “كايرو رانرز”، وبرعاية مؤسسة “سوديك”.

 والدعوة عامة للمشاركة، وسيتم فتح باب التبرعات، وأيضاً سيتم السباق بمشاركة بعض المشاهير .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان