مدير أمن البحر الأحمر يستقبل وفد من السفارة البريطانية

كتب محمد جمال عبد القادر

في إطار سياسة وزارة الداخلية بتدعيم جسور الثقة المتبادلة بين المواطنين وجهاز الشرطة .
وفي إطار خطه الدولة نحو تشجيع السياحة الخارجية وبث الطمأنينة في نفوس السائحين بالداخل والخارج ونقل الصورة الصحيحة عن التواجد الأمني وفعاليته .
قام السيد اللواء / حمدي الجزار .. مساعد وزير الداخلية .. مدير أمن البحر الأحمر باصطحاب وفد من السفارة البريطانية برئاسة قنصل السفارة البريطانية بالبلاد وعدد من مسئولي الأمن بالسفارة في جولة ميدانيه إلي إدارة شرطة النجدة بمدينة الغردقة لتفقد مبني التحكم للكاميرات الأمنية التي تغطي الميادين والشوارع الهامة بمدينة الغردقة والتي تم ربطها عبر شاشات تلفزيونية لمشاهدة ومتابعة كافة المواقف والأحداث الأمنية بالشارع ، وقد ابهر الوفد استخدام تلك التقنية الحديثة في مجال الأمن ومنع حدوث ارتكاب أية مخالفات أو جرائم كما أنها تقدم دليلا تقنيا في حاله ارتكاب مخالفات أمنية لما لها من قدرة علي رصد وتسجيل الإحداث .
وقد أشار الوفد بما رأوه من خلال جولة تفقديه بالميادين والشوارع الرئيسية بمدينة الغردقة واثنوا علي التواجد الشرطي ووجود الخدمات الأمنية بزي ومظهر مشرف يبث الطمأنينة في نفوس الأجانب والمصرين علي حد سواء .
كما أشادوا بخطة وزارة الداخلية في مواجهة جرائم التحرش الجنسي وتواجد عناصر نسائية من ضابطات الشرطة بإدارة مكافحه جرائم العنف ضد المرأة بقطاع حقوق الإنسان .
وقد صرح اللواء / حمدي الجزار .. مساعد وزير الداخلة .. مدير أمن البحر الأحمر أن حماية السائحين والمقيمين من الأجانب لا تقل أهمية عن حماية المصريين وأن الأمن مكفول بدعم به كل من يعيش في محافظه البحر الأحمر مصريين وأجانب .

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان