محامى الإخوان ” الدماطى “: برامج الإعلام «رجس».. والمذيعات «راقصات»!

اللواء الأخبارية : خالد متولــى

تطاول محامى الإخوان محمد الدماطى، اليوم الأربعاء، أمام محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بأكاديمية الشرطة لنظر قضية اقتحام السجون، والمعروفة إعلاميًا باسم “الهروب الكبير” على بعض البرامج الإعلامية، واصفًا إياها بالنجاسة والرجس!

وأكد الدماطى أنه أثناء فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسى كان يستضاف فى العديد من البرامج التليفزيونية، والقنوات الفضائية، وسرد رواية بأنه قبل أحداث 30 يونيو بشهر تقريبًا تم استضافته على إحدى القنوات الفضائية، وسألته المذيعة التى رفض القاضى أن يُذكر اسمها “إلى أى مدى سيستمر حكم الإخوان؟”، فأجاب عليها بأنه سيستمر ما بين 15 إلى 20 عامًا، فأفصحت له فى وقت الاستراحة بالبرنامج أنها تنتمى للتيار اليسارى، وقالت له إن قيادات الإخوان سوف يكونون جميعهم بالسجون فى أقل من شهر.

وأشار الدماطى إلى أن من وصفهن بالراقصات، والفنانات كن على علم بما سيحدث بالإخوان، على حد زعمه.

جدير بالذكر، أن هذه القضية متهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى، و130 متهمًا من ضمنهم رشاد بيومى، ومحمود عزت، ومحمد سعد الكتاتنى، وسعد الحسينى، ومحمد بديع، ومحمد البلتاجى، وصفوت حجازى، وعصام العريان، وغيرهم من قادة وأعضاء الجماعة الإرهابية.

عُقدت الجلسة، برئاسة المستشار شعبان الشامى، وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى، وناصر صادق بربرى، وبحضور ضياء عابد، المحامى العام بنيابة أمن الدولة العليا، وسكرتارية أحمد جاد، ومحمد رضا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان