محافظ اﻹسكندرية إسترداد ٥ أفدنة تعدي علي أملاك دولة بحي العامرية أول

أميرة إبراهيم /

صرح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم أنه تم استرداد ٥ أفدنة تعدي على أملاك الدولة بنطاق حي العامرية أول، مؤكدا أن هذا يأتي تنفيذا لخطة المحافظة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة علي مستوي أحيائها وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن إزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة وسرعة استرادادها، والبدء الفوري في استغلالها في مشروعات تنموية تعود بالنفع على أبناء المحافظة.

هذا ونفذ حي العامرية أول برئاسة اللواء / أحمد بسيوني، حملة إزالة مكبرة لتنفيذ قرار الإزالة للتعديات علي أملاك الدولة رقم ١٢ لسنة ٢٠٠٩ باسم / محمد علي بيومي، والكائنة علي مساحة ٥ أفدنة بطريق البتروكيماويات بعبد القادر بجوار شركة مصر العامرية للغزل والنسيج، حيث تم إزالة مجموعة غرف وأسوار وأعمدة خرسانية، وجاري استكمال حملات الإزالة علي مستوي الحي.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء وجميع القيادات التنفيذية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل حالات الإستيلاء على الأرض والتعدي على أملاك الدولة وبدون مستندات قانونية، مشيرا أنه لا تهاون في حق الدولة ولابد من الضرب بيد من حديد والتصدي لكافة التعديات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان