محافظ البحر الأحمر يكرم المسنين المثاليين

كتب- محمد السيسي

احتفلت اليوم مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، باليوم العالمي للمسن بالنادي الاجتماعي بالغردقة بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر وبمشاركة أندية المسنين على مستوى مدن المحافظة الست ,كما شهدت الاحتفالية عروض فنية، وتكريم المسن المثالى على مستوى كل مدينة .
وأعرب عبدالله عن سعادته بمشاركتهم هذا الاحتفال وتهنئتهم بهذا اليوم , مؤكدًا أن هذا الاحتفال ماهو إلا رسالة شكر ووفاء لمسيرتهم في العطاء المستمر، وتقديرا لدورهم تجاه الوطن والأهل .
وقرر المحافظ، أن يحتضن نادي الغردقة الاجتماعي هذه الاحتفالية سنويا، مؤكدًا ضرورة وجود الأطفال والشباب في هذه الاحتفالية لزيادة التواصل والارتباط بين الأجيال وغرس قيمة الاهتمام بكبار السن فارتباط العائلة هو ماتمتاز به الهوية المصرية عن الدول الغربية.
وتقدم الحضور وممثلى التضامن الاجتماعى بآيات الشكر والتقدير للمحافظ لدعمه ورعايته الدائمة للأنشطة التى تقدمها لخدمة أبناء المحافظة بمختلف المراحل العمرية .
وبنهاية الحفل قدم المحافظ شهادات تقدير وشهادات استثمار تكريما لعدد من المسنين المثاليين والذين تم ترشيحهممن قبل نوادي المسنين الموجودة بمدن المحافظة، متمنيا لهم الصحة والسعادة والاستمرار في العطاء ولمصر الأمن والأمان والاستقرار.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان