محافظ الإسماعيلية: مشروع قناة السويس وفر الآلاف من فرص العمل

متابعة : خالد متولــى

قال محافظ الإسماعيلية أحمد بهاء الدين القصاص إن المدن الصناعية الجديدة التي تم تأسيسها بمدينتي القنطرة شرق وغرب ومنطقة وادى التكنولوجيا والمنطقة الحرة ، فضلا عن مشروع قناة السويس الجديد سيوفران الآلاف من فرص العمل لشباب المحافظة بعد ضخ هذه الاستثمارات الجديدة.

وأضاف المحافظ ـ في تصريحاته، أن المحافظة تستهدف توصيل الغاز الطبيعى إلي مدينة المستقبل بالإسماعيلية ومدينة القنطرة غرب، وخلال العام القادم سيتم توصيل الغاز الطبيعى إلي مدينتى فايد والتل الكبير ، ويتبقى عقب ذلك مدينة أبو صوير.

وكان محافظ الإسماعيلية ووزير البترول المهندس شريف إسماعيل قد أعطيا اليوم إشارة بدء توصيل الغاز الطبيعي لأول وحدة سكنية وأول مخبز لإنتاج الخبز المدعم بمدينة القنطرة شرق ، كما قام الوزير والمحافظ بإفتتاح مقر خدمة العملاء والطوارئ بمدينة القنطرة شرق.

وأشار المحافظ إلى أن توصيل الغاز الطبيعي لمنازل القنطرة شرق ـ التى تقع داخل حدود سيناء وتتبع إداريا محافظة الإسماعيلية ـ أحد المشروعات الهامة التي يتم تنفيذها بالمحافظة ، لاسيما وأن الغاز الطبيعي له العديد من المزايا الاقتصادية والبيئية ، إلى جانب توافره كمصدر دائم للوقود للمواطن.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان