محافظ الإسكندرية يكرم المستشار العسكري السابق للمحافظة ويقدم الشكر للمنطقة الشمالية العسكرية على تعاونها الدائم مع المحافظة.

ليلى خليل

كرم اللواء /محمد الشريف، محافظ الاسكندرية اليوم بمكتبه، العقيد اح/ تامر محمد عبد المنعم، المستشار العسكري السابق للمحافظة على المجهود الكبير الذي بذله خلال فترة توليه المسئولية باعتباره حلقة وصل جيدة بين المحافظة والمنطقة الشمالية العسكرية، جاء ذلك بحضور الدكتورة/ جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية ، والعميد اح/خالد فاروق المستشار العسكري الحالي للمحافظة.

وخلال التكريم ، أعرب المحافظ عن خالص الشكر والتقدير للمستشار العسكري السابق و جميع العاملين بالمؤسسة العسكرية على الجهد الكبير الذي يبذلوه لخدمة الوطن خلال فترة توليهم المسئولية، متمنيا أن يستمر التعاون المثمر بين المحافظة والمنطقة الشمالية العسكرية وأن يستمر هذا التكريم كعادة طيبة يحتذى بهذا في تسليم وتسلم المستشارين العسكرين. وقد أكد المحافظ أن جميع الإنجازات العظيمة التي تمت في مصر خلال السنوات القليلة الماضية لم تكن لتتم إلا بفضل الإنضباط العسكري والجهد الكبير الذي يبذله السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبه، أعرب المستشار العسكري عن شكره وامتنانه لهذا التكريم الذي يأتي تكليلا للجهود التي بذلت ، مشيراً إلى أن هذا التكريم يؤكد أن الدولة لا تنسى التضحيات والجهد التي يقدمها أبنائها، متمنيا التوفيق للمستشار العسكري الحالي في استكمال مسيرة العمل من أجل الإسكندرية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان