محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تمهيد طريق أم زغيو كحل مبدئي وإزالة الإشغالات بمنطقة البيطاش.

ليلى خليل

قاد اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، حملة مكبرة مفاجئة بنطاق حى العجمي، في إطار جولاته المستمرة على مستوى الأحياء لمتابعة مستوى الخدمات وأعمال رفع الكفاءة التي تنفذها المحافظة بالتعاون مع الأجهزة المعنية. جاء ذلك بحضور، السيد موسي رئيس حي العجمي.

وخلال الجولة؛ تابع المحافظ أعمال تمهيد طريق أم زغيو إستجابة لشكاوى المواطنين، وأوضح أن الطريق يعد من الطرق الحيوية ويبلغ طوله 8 كم وعرضه 65 م، مشيراً أننا نعمل الآن على حل مبدئي من خلال تمهيد الطريق. وبعد ذلك سيتم التنسيق مع شركات المرافق الحيوية للبدء في رصف الطريق والذي يبلغ تكلفة رصفه المبدئية 400 مليون.

وتفقد المحافظ وحدة التحفظ الجديدة على المركبات والسيارات “الحضانة” بمنطقة أم زغيو. ووجه المسئولين عن الوحدة بوضع مخطط واضح لنظام العمل داخل الوحدة لضمان سلامة ممتلكات المواطنين بداخلها.

 

هذا وتابع المحافظ حملة لإزالة الإشغالات والتعديات داخل منطقة البيطاش. وخلالها أمر بإيقاف الموظف المسئول عن الإشغالات بالحي وتحويله إلى التحقيق لتقصيره في مهام وظيفته. مشددا على رئيس الحي بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المقصرين عن العمل.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان