مجلس الاهلي نتمني زيادة الجمهور الي 40 الف متفرج في نهائى الكونفدرالية

اللواءالاخبارية-احمد صابر

طالب مجلس إدارة النادى الأهلى من الجهات الأمنية زيادة عدد تذاكر الجماهير فى مباراة الفريق الأول أمام سيوى سبورت الإيفوارى فى اياب نهائى بطولة كأس الاتحاد الإفريقى ( الكونفدرالية) المقرر لها السادس من ديسمبر باستاد القاهرة فيما يقام لقاء الذهاب بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان 29 نوفمبر الجارى .

وكان اللواء محمود علام مدير النادى قد تلقى موافقة رسمية من وزارة الداخلية على استضافة المباراة وتأمينها فى الموعد المحدد مع حضور 20 ألف متفرج فقط وتم إخطار الاتحاد الافريقى ( الكاف ) لإبلاغ المنافس بكل شئ ، ويطالب النادى الأهلى بزيادة عدد الجماهير إلى 40 ألف مشجع إستناداً لما حدث فى مباراة مصر والسنغال التى جرت أول أمس باستاد القاهرة فى المرحلة الخامسة من التصفيات القارية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التى ستقام فى غينيا الإستوائية يناير المقبل .

وقالت إدارة الأهلى أن أجواء مباراة الفراعنة وأسود التيرانجا كانت مثالية للغاية ولم يصدر من الجماهير أى شئ يعكر صفوها بل كانت متعاونة لأقصى درجة مع القيادات الأمنية بما يوحى بالتغيير فى سلوك بعضهم وتفهمه للظروف التى تمر بها البلاد .

وأضافت أن الأهلى لديه الثقة التامة فى جماهيره وحرصها على مؤازرته فى النهائى الإفريقى الكبير الذى يحتاج لدعمهم فى هذا التوقيت تحديداً ، وأوضحت إدارة النادى أن زيادة عدد الجماهير فى تلك المباراة سيكون أفضل تعويض للخسائر التى تعرض لها لغيابهم فى الفترة الماضية بسبب الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد .

وتابع الأهلى أن وزارة الداخلية وافقت لإتحاد الكرة على حضور 30 ألف متفرج لمباراة مصر والسنغال لكن كان العدد يفوق ذلك بكثير ،وسيكون النادى حريصا على دخول الملعب من يملك التذاكر فقط ، وطالبت إدارة القلعة الحمراء أجهزة الدولة بضرورة مساندة ودعم النادى فى تلك المهمة خاصة أنه بات الممثل الوحيد للكرة المصرية وعلى أعتاب تحقيق لقب لم يصل إليه فريق مصرى أخر وفشل الجميع فى حصد تلك البطولة .

واشارت جريدة “الاهرام” انه تقرر سفر وائل جمعة مدير الكرة للعاصمه الإيفوارية أبيدجان قبل بعثة الفريق بيوم واحد أى يوم 26 نوفمبر الحالى حتى يلحق به الفريق فى اليوم التالى مباشرة بهدف التحضير والتنسيق لكل شئ هناك بالتعاون مع السفارة المصرية من حيث فندق الإقامة وملعب التدريب خاصة وأن الأهلى سيخوض مرانا وحيدا هناك على الملعب الذى ستقام عليه المباراة .

فيما يواصل فريق الأهلي تدريباته استعدادا للنصر في الدوري ونهائي الكونفيدرالية ، وقام الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الإسبانى جاريدو، بتصعيد عدد من الناشئين لصفوف الفريق الأول خلال المران الصباحى الذى أقيم على ملعب بتروسبورت فى ظل غياب 6 لاعبين مع المنتخب الأول و4 مع المنتخب الأوليمبى..

ويواجه الأهلي النصر الأحد المقبل فى الجولة السادسة للدورى .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان