مباحث البحيرة تكشف غموض مقتل عروسين عثر عليهما مذبوحين داخل مسكنهما

البحيرة – أحمد نصرة:

تمكنت مباحث البحيرة، اليوم الأحد، من كشف غموض مقتل عروسين عثر عليهما مذبوحين داخل مسكن الزوجية بناحية نجع أبو هيبه، بطورس، مركز أبو حمص بالبحيرة.
أسفرت جهود فريق البحث إلي وراء ارتكاب الواقعة المدعو “ح.ر.ع” 34 سنة، عاطل ومقيم بذات القرية، حيث تم ضبطه بمنزله وتبين إصابته بعدد 4 جروح قطعية باليد اليمني.

وأفاد في أقواله أمام الشرطة أنه “قام بالتخطيط لسرقة منزل المجني عليهما نظراً لمروره بضائقة مالية وعلمه بحداثة زيجتهما وصغر سنهما، حيث قام ليلة إرتكاب الواقعة بتسور مسكنهما والدلوف به مستغلاً جنح الليل والإختباء حتي تأكد من نوم المجني عليهما”.

وحال قيامه بالبحث عن مصوغاتهما استشعر المجني عليه بوجوده فانقض عليه بعده طعنات بسلاح أبيض سكين أحضرها من المطبخ مما أدى لإصابته التي أودت بحياته، وأثناء ذلك قامت زوجته بالصراخ للاستغاثة بالأهالي فقام بطعنها وذبحها للتأكد من وفاتها  وقيامه بسرقة مصوغاتهما والهرب.

وأضاف بأن إصابته نتجت عن إحكامه قبضته للسكين المستخدم في الواقعة إمعاناً منه في إزهاق أرواح المجني عليهما، وأنه عقب عودته لمسكنه اعترف لزوجته بالواقعة وقامت بغسل ملابسه التي كان يرتديه لإزالة آثار الواقعة من عليها وسؤالها أقرت بما تقدم.

تم ضبط المصوغات الذهبية المستولي عليها بإرشاده وتبين انها عبارة عن 2 غويشة، 2 خاتم، حلق،  دبلة وبها آثار دماء،  كما أرشد عن الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكابه الجريمة، و جار العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان