ماجد حنا :اكتساح القائمة “القومية” للمحامين انجاز جديد لسامح عاشور

كتب- جرجس إبراهيم :

قال ماجد حنا ، عضو مجلس نقابة المحامين المنتخب ، و الامين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب ، ان اكتساح القائمة القومية مقاعد مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سامح عاشورو هزيمة قائمة منتصر الزيات و سعيد عبدالخالق  هو انجاز جديد يضاف الي القائمة ان تحصل علي ثقة المحامين .

واضاف حنا في تصريحات صحفية له اليوم ، ان القائمة القومية تضم عدد كبير من موز مهنة المحاماة و قادرة علي تحقيق طموحات و امال المحامين .

مؤكد علي ان انتخابات نقابة المحامين كانت من اشرف و اقوي الانتخابات التي عرفتها النقابة و استطاعت القائمة الوطنية برئاسة سامح عاشور اكتساح القوائم الاخري “الزيات ، وعبدالخالق” .

لافتا الي اهمية مشاركة الشباب بقوة في العمل النقابي في هذه المرحلة ووجوب تكثيف الجهود وزيادة الفاعلية في العمل النقابات المهني بما يتناسب مع طبيعة هذه المرحلة”

موضحا  ضرورة الاهتمام بالجانب التنظيمي وايلائه الأهمية التي يستحقها كونه أساس نجاح العمل النقابي  فقوة النقابة  مستمدة من قوة تنظيمها ، والابتعاد عن الطرق التقليدية في عقد الاجتماعات وان يكون التركيز على الواقع الخدمي الذي يهم المحامين.

مشدد علي ان جميع اعضاء مجلس نقابة المحامين الجديد برئاسة سامح عاشور نقيب المحامين على قدر المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم في هذه المرحلة التي تعيشها مصر.

موضحا ، ان الانتخابات كانت تحت اشراف قضائي لا تشوبها شائبه و ان ما يدعيه البعض علي تلك الانتخابات و التشكيك في نزاهتها هو كلام مرسل لا اساس له من الصحة ولا دليل عليه ، ولكن هذه الاقاويل تترد مما لم يحالفهم الحظ في حصد مقاعد النقابة لحفظ ماء و جهم امام اتباعهم و مريدهم .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان