مؤتمر ضخم لأجبار السيسى على الترشح بأمر الشعب

1012742_253302051485301_100237391_n

وكالات الانباء

عقدت حملة ”بأمر الشعب”، مؤتمرها التدشيني بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، لمطالبة الفريق أول عبدالفتاح السيسي بالترشح لرئاسة الجمهورية، بحضور كلًا من القيادي الإخواني المنشق ثروت الخرباوي، ووزير التضامن الاجتماعي الأسبق على مصيلحي، وعدد من البرلمانيين السابقين.
وطالب القيادي الاخوانى المنشق، ثروت الخرباوي، الفريق أول عبدالفتاح السيسي بضرورة ترشحه للرئاسة نظرًا للظروف الحالية التى تمر بها البلاد, مشيرًا أنه السبيل الوحيد والأمثل لقيادة البلاد في الفترة الحالية.
وقال الخرباوي خلال مشاركته في االمؤتمر، أن الأمر لم يعد يخص الفريق أول عبدالفتاح السيسي وإنما يخص الشعب المصري بجميع طوائفه المعتدلة الذين ينظرون إليه كونه السبيل الأمثل للمرور من المأزق الذي تدفع إليه الجماعة الإرهابية عموم الشعب المصري، موضحا أن مطالبة الشعب المصري للسيسي بالترشح أمرًا لا يجب الرفض ووجب على الزعيم أن يقبله.
وشدد الدكتور علي مصيلحى وزير التضامن الاجتماعى الأسبق، على ضرورة تلبية الفريق أول عبدالفتاح السيسي لنداءات الشعب المصري بالترشح للرئاسة.
قال مصيلحي ، على هامش مشاركته في مؤتمر حملة ”بأمر الشعب”إنه على الفريق أول عبدالفتاح السيسي، أن يخضع لإرادة الشعب وأن يلبي ندائهم بترشحه لرئاسة مصر الفترة القادمة.
وأضاف وزير التضامن الأسبق، أن الشعب المصري يرى في السيسي الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، مشيرًا إلى أنه يمتلك الحنكة لمواجهة الصعاب والقضاء على الفوضى التي تسعى الجماعة الإرهابية إلى نشرها بالبلاد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان