ليلة سينمائية جديده مع فيلم لالالاند الحائز على جوائز الاوسكار بأوبرا الاسكندرية

ليلى خليل

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

نظمت دار الاوبرا المصرية برئاسة د. مجدى صابر حفل (نادى السينما) مساء امس  وذلك بالتعاون مع المركز القومى للسينما برئاسة د. خالد عبد الجليل. حيث قدم  الفيلم العالمى”لالالاند” الحائز على جوائز الاوسكار عام 2016

ويذكر  ان لالالاند هو فيلم رومانسي موسيقي كوميدي-درامي من تأليف وإخراج داميان تشازل. العمل من بطولة رايان غوسلينغ وإيما ستون، إضافة إلى جي كي سيمونز وروزماري ديويت. تدور أحداث القصة حول موسيقي شاب وممثلة طموحة يقعان في الحب في مدينة لوس أنجلوس.

 وتم عقب عرض الفيلم تم اقامةندوة فنية بحضور عازف البيانو والموزع الموسيقى امير عوض وادراها الناقد الشاب أحمد النبوى.. وقد اشاد جمهور الثغر بفيلم الليلة وخاصة الموسيقى التصويرية للفيلم والتى حازت على جائزة الاوسكار عام 2016. بالاضافة الى حصوله على خمسة جوائز اخرى لافضل ممثلة..افضل اخراج و  اغنية اصليةوافضل انتاج وتصوير سينمائى ،وقد جاء عودة وادراج نادى السينما ضمن برنامج انشطة دار الاوبرا بتوجيهات من أ.د.ايناس عبد الدايم وزير الثقافة بهدف تعزيز القيم الايجابية من خلال الافلام التى تعبر عن الواقع وتساهم فى بناء وتكوين الشخصية وتحافظ على الهوية المصريه ..وقد كان الاقبال الجماهيرى خلال عرض نادى السينما الشهر الماضى كبيرا  وخاصة من الشباب  الذى يرسخ دور الثقافة فى استثمار الطاقات البشرية لنشر الوعى فى المجتمع.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان