للمرة الثانية القبض على القيادى الاخوانى وعضو مجلس الشورى بكفرالشيخ هارباً بسيناء

كتب:وسام امين

القت القوات الامنية بشمال سيناء, اليوم السبت، القبض على عضو مجلس شعب سابق عن حزب الحرية والعدالة، بقرية بالوظة التابعة لشمال سيناء,والمطلوب صبطه واحضاره بناء على اذن من النيابة العامة بكفرالشيخ,على خلفية اتهامه فى عدد من الاتهامات المنسوبة اليه, منها, الانضمام لجماعة محظورة, واثارة الشغب والفوضى وتكدير السلم العام, وغيرها من الاتهامات المنسوبة اليه.

كانت القوات الامنية بشمال سيناء تقوم بتمشيط المناطق الجبلية المتاخمة لمحافظة الإسماعيلية،خلال حملة امنية, تستهدف بؤر العناصر الإجرامية والتكفيرية أسفرت عن ضبط المدعو, محمد سليمان شلوف،مقيم بقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا بكفرالشيخ,وعضو مجلس الشورى السابق بكفرالشيخ لسنة 2012م “فئات” عن حزب الحرية والعدالة, نائب رئيس الإدارة المركزية بوزارة الرى.

يذكر ان القيادى الإخوانى تم القاء القبض عليه من قبل فى عام 2013م,حال اختفاؤه داخل أحد الشقق السكنية بمنطقة بور فؤاد، تنفيذا للأمر الصادر من النيابة بالقبض عليه,بعد هروبه من مسقط رأسه بقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا,عقب أحداث فض اعتصامى  ميدان رابعة والنهضة.

وتم ترحيله من مدير امن بورسعيد  الى مديرية امن كفرالشيخ,وتم عرضه على النيابة العامة بكفرالشسخ, ووجهت له النيابة العامة عدد من التهم منها اثارة الشغب والفوضى والانضمام لجماعة إرهابية,وتكدير السلم,وقررت  حبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان