في واقعة وفاة طالبة إندونيسية بالأزهر..النيابة تنتهي من سماع اقوال صديقة المجني عليها

اللواء الاخبارية-مروة حسين

انتهت نيابة حوادث شرق القاهرة بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق من الاستماع لأقوال الشاهدة الرئيسية في واقعة وفاة  طالبة أزهرية إندونيسية الجنسية بعد خطفها على يد سائق ولصين.

وقالت صديقة المجني عليها، وتُدعى زرقانه مريكيدا، طالبة بكلية الشريعة، بأنه عقب تناولهما وجبة الإفطار بالمدينة الجامعية، اتفقتا على شراء ملابس من شارع مكرم عبيد، للتجهيز إلى السفر لبلدهم في إجازة عيد الفطر.

وأضافت الشاهدة: وقفنا  ننتظر سيارة أجرة للتوجه إلى الشارع، وبعد مرور 6 دقائق جاءت سيارة ميكروباص وبداخلها السائق وشخصان آخران كانا يجلسان في المقاعد الخلفية.

 

أضافت الشاهدة أنها فوجئت بقائد السيارة يقوم بالسير في طريق جبلي، متوجها إلى منطقة المقابر بالمقطم، فقالت له الضحية “جوسن”: “ده مش طريق مكرم عبيد”، ففوجئت بالسائق يرد عليها: “حضرتك هدخل محطة البنزين وهنرجع”، وبعد مرورهما على محطة الوقود، استغاثت صديقتها وفوجئت بالشخصين اللذين يجلسان بالخلف يخرجان أسلحة بيضاء وقاما بوضعها على رقبتي، فحاولت “جوسن” الهرب وفتحت باب السيارة وألقت بنفسها من السيارة، مما أدى إلى وفاتها، فتوقف قائد السيارة وقام بسرقة ممتلكاتنا وتركوني بعد إصابتي في يدي بجرح، وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من تحديد أحد المشتبه بهم، وهو سائق السيارة الأجرة وجارٍ البحث عنه وتبين أنه مسجل خطر سرقات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان