فى بريطانيا.. ممارسة الجنس يجب أن تتم بإذن الشرطة !!

اللواء الأخبارية

 

بأمر القضاء، أجبر رجل بريطانى، على أن يخبر الشرطة برغبته فى ممارسة الجنس قبل الموعد المحدد بـ24 ساعة على الأقل.

وذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية، اليوم السبت، أن القضاة فى بلدة يوركشاير شمال إنجلترا، أوضحوا أن هذا القرار “مؤقت” على المتهم، والذى تمت تبرئته من تهمة اغتصاب سيدة، وذلك تحسبا من تشكيله خطرا على المجتمع.

وكانت محكمة بريطانية، قد برأت الرجل من تهمة اغتصاب امرأة بعد إعادة محاكمته عام 2015، لكن المحكمة فرضت عليه أن يبلغ الشرطة بموعد ممارسته للجنس مع أى امرأة قبل الموعد المحدد لذلك بأربع وعشرين ساعة، لمدة 4 أشهر، جرى تمديدها 4 أشهر أخرى.

وأوضح أحد القضاة، أن الرجل الذى لن يتم الكشف عن اسمه لأسباب قانونية، تم منعه أيضا من استخدام الإنترنت، كما أنه مجبر على إبلاغ الشرطة بأى تليفون محمول لديه يمكن من خلاله استخدام الإنترنت، أو الاتصال، أو حتى إرسال الرسائل النصية، كما أنه مجبر بإبلاغ الشرطة بمعلومات شخصية عن أى امرأة يسعى لإقامة علاقة معها، مثل اسمها وعنوانها وتاريخ ميلادها.

وذكرت صحيفة “يورك برس” المحلية، أن المتهم فى الأربعينيات من عمره، وأنه يواجه حكما بالسجن لمدة 5 سنوات فى حالة خرقه الحكم القضائى.

والمادة القانونية التى تم من خلالها الحكم على المتهم، تم وضعها فى القانون بمقاطعتى إنجلترا وويلز عام 2015، وتمنح القاضى الحق فى حال الاعتقاد بأن شخصا ما لم تتم إدانته بجريمة جنسية، لكنه ربما يمثل خطرا على آخرين، بإجباره على إبلاغ الشرطة باى علاقة حميمية له مع أى امرأة قبل موعدها بـ24 ساعة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان