فنانون لشريف منير وشيرين: اخزوا الشيطان!

متابعة : خالد متولــى

بعد الأزمة الكبيرة التى نشبت بين المطربة شيرين عبد الوهاب والفنان شريف منير ،انتهت بالمحاكم، طالب عدد كبير من الفنانين، بمصالحة بين شريف وشيرين، لأنهما (ولاد) مهنة واحدة، ومهما كانت المشكلات بينهما، لابد أن يكون هناك حلًا لها، معربين عن حزنهم لما وصلا إليه الطرفان من قضايا ومحاكم.

وأبدت الفنانة إيمان حزنها من الحكم الصادر ضد شيرين عبد الوهاب بالحبس 6 أشهر، وقالت: “أحترم شريف منير، ولكنى أدعم شيرين فى قضيتها، مؤكدة انزعاجها من الحكم، قائلة “الموضوع كان من المفترض أن يُحل بشكل ودى، بدلًا من المحاكم، لأننا جميعًا زملاء، وصعب على أى فنانة أن تُسجن وتترك أبناءها”.

وطالب الفنان محمود عامر عضو مجلس نقابة الممثلين أصدقاء النجمين بالتدخل للصلح بينهما، مؤكدًا أنه لا تعقيب على أحكام القضاء، ولكنه يشعر بحزنٍ شديد، متوقعًا انتهاء المسألة فى النهاية، وصلح الطرفين.

كما قالت الفنانة إيناس عز الدين “المشاكل فى الوسط الفنى كثيرة، ولكننا كأسرة فنية واحدة مشاكلنا نحلها فيما بيننا، ونادرًا ما نجعل القضاء يتدخل فيها”، متمنية تدخل أصدقاء الطرفين للصلح بينهما، لأنهم فى النهاية جيران وزملاء عمل.

وكانت الأزمة بين شيرين وشريف منير بدأت فى شهر مايو، عندما اشتكى شريف لحارس العقار أن هناك مياه تتساقط من شقة المطربة شيرين على شقته، حيث يسكنان عقارًا واحدًا، ووفقًا لما قاله شريف منير فإن شيرين رفضت الحديث مع حارس العقار عن المشكلة، وحين ذهب إليها بنفسه أخبرته أن يجد هو حلًا للمشكلة، الأمر الذى دفعه للتحدث مع شقيقها محمد عبد الوهاب، وتحدث معه بطريقة غير لائقة.

وسعيًا لحل المشكلة، اتصل شريف منير بالملحن والموزع أمير عبد المجيد، الصديق الشخصى المشترك بين النجمين، وطلب منه التدخل لحل المشكلة، إلا أن شيرين لم تستجب للأمر، فصعد شريف إليها ليطالبها بحل المشكلة، فصرخت في وجهه غاضبة، ثم أرسلت له على هاتفه المحمول عددًا من الرسائل، وجاء فى إحداها: “أنا جبت آخرى، دي جيرة منيلة بستين نيلة، كان يوم أسود يوم ما سكنت في مكان أنت ساكن فيه”، فأجابها شريف منير: “شكرًا يا مؤدبة”.

ويبدو أن هذا الرد أثار غضب شيرين، فأجابته: “غصب عنك يا رخم يا فاضى، ولو طلعت عندى تانى هكسر رجلك”، فتوجه بعدها شريف منير على الفور إلى قسم شرطة المقطم، وقدم بلاغًا ضد جارته يتهمها فيه بالسب والقذف والتهديد، وفى الوقت نفسه تلقى اتصالًا من زوجته تخبره أن شيرين ألقت بعض القمامة والزجاجات فى شرفة منزلهم.

حُولت القضية إلى المحكمة، وبعد ثلاث جلسات، أصدر القاضى حكمه بتاريخ 26 أكتوبر الجارى، بحبس شيرين لمدة 6 أشهر، وتغريمها 2000 جنيه، ليبدأ بعدها تدخل العديد من الأصدقاء فى محاولة للصلح حتي لا تُسجن شيرين، إلا أن شريف منير رفض مبدأ الصلح نهائيًا، قائلًا “لو سبت حقى مش هسيب حق زوجتى التى أهانتها شيرين”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان