فريد زهران: مبارك ونظامه استجابوا للثورة ولم يناصبوا المصريين العداء

فريد-زهران-300x168

وكالات الانباء

قال فريد زهران نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي أن مبارك ونظامه الذي قامت عليه ثورة يناير استجاب للناس وكانوا من أسباب نجاح الثورة ولم يناصبوا المجتمع العداء ولم يبدوا أي مقاومة من أي نوع وكان الأجدر بتلك الجماعة الإرهابية أن تتعظ من نظام مبارك وأن تنسحب من المشهد ولكن نحن أمام طائفة منغلقة تحاول أن تواجه كل قوي الشعب بكل طوائفة فدخلت في نزاع مع الجيش والشرطة والإعلام والقضاء والخارجية وجميع القوي السياسية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده الحزب المصري الديمقراطي بالمنيا بقاعة مجلس مدينة مطاي للترويج للدستور بحضور الدكتور محمد ابو الغار رئيس الحزب وفريد زهران نائبه وباسم كامل نائب سابق عن الحزب وأحمد زكي دربالة أمين الحزب بالمنيا .

وقال فريد زهران إن اقرار الدستور يعني بداية مرحلة جديدة نقول فيها نعم لخارطة الطريق والقضاء علي الإرهاب والفرقة والانقسام وبداية مرحلة ليس فيها دعاة العنف والإرهاب نعم للدستور تعني نعم لثورتي 25 يناير و 30 يونيو .

وأكد فريد زهران خلال كلمته أن الدستور جيد ويحقق بشكل كبير أغلب طموحات المصريين وبه نصوص لاتوجد في أي دستور بالعالم، مشيرًا إلي أن المشهد السياسي ملئ  بالتفصيل الكثيرة التي تستحق المناقشة والتوقف عندها لكن نحن في لحطة استقطاب حادة فالمجتمع المصري يواجه فئة ضالة تناصبه العداء ووصل بهم الأمر إلي أن يهتفوا ضد الشعب في الشوارع بدلًا من أن يخضعوا لإرادة هذا الشعب .

أضاف فريد زهران أن نعم للدستور تعبر بنا من هذه المرحلة إلي أخري أكثر استقرارًا وليس بالضرورة أن يكون كل الموافقين علي الدستور علي قلب رجل واحد .

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان