فتنة الربيع المدمر تدخل اوروبا

اللواء الاخبارية-مونيش رامي

الربيع المدمر النسخة الاخري للربيع العربي تقوم بتنفيذه امريكا مستخدمة فيه الجيل الثالث المولود بأوروبا .. تلقن امريكا درسا على كل من يخرج من الصف الامريكي وهاهي الان بدأت بفرنسا وغدا تلقن كل من يعارضها من الدول الأوروبية .. فكان اعتراف فرنسا بفلسطين صفعة للبيت الأبيض والدولة الاسرائيلية.. وكان لابد من تنزيل عقاب رادع . فرنسا أدانت الارهاب واعترفت بالدولة الفلسطينية ووقفت الى جانب مصر في تسليحها ، فكان لابد من عقابها . هذا الحادث الارهابي ترك اثر في اوروبا بأكملها من بلبلة وانقسام في الرأي على المواقع الاجتماعيه الاوروبية وصدرت الفوضى العارمة في اوروبا وتشابك الاصدقاء وتنازعوا في الرأي اوروبيين ضدالعرب وعرب ضد اوربيين وخلقت التناحر والتباعد ونفس ما فعلته بالبلاد العربية ومصر بعد الثورة تماما الفوضى الخلاقة … والانقسامات والخلافات والشتائم بين المشاركين على المواقع الاجتماعيه وفي التلفزيون والمقابلات خلافات الرأي . فوصلت هدفها الى اوروبا من خلال اثنان ارهابيان بفرنسا مدعمين من بلاد وفصائل ارهابية .
فنشروا فتنه بين الشعوب الاوروبية والعرب المسلمين بالعالم اجمع …
حاليا نحن نشاهد حرب بين مختلف البشر وفي كل الأوطان .. تدبرها الولايات المتحدة واسرائيل بداية بالشرق الاوسط وافريقيا وغرب وشمال افريقيا وأوروبا وذلك لمحو الهوية الاسلامية بالعالم كله .
كما يحدث الان في أوكرانيا نفس الهدف … ولكن ما حدث في باريس ليس حرب مسلمين من أجل الدفاع عن الاسلام … هذا كان افتخار وفرض وجود من منظمات ارهابية من جماعات متعصبين ومتشددين للافتخار بأن من قام بهذا الهجوم على الصحفيين هم من فعلوه وليس غيرهم لينتسب لهم في سابقة ارهابية للجماعة بعينها تكتب لهم في كتب التاريخ خداعا انهم دافعوا عن الاسلام وعن من تهكم عليه للموهمين إن بن لادن هو من قام بعملية 11 سبتمبر وايهام العالم ببطولته تماما هذه البطولة المرتدية رداء الدين ، وكل ما يهمها ان تعلم علامة تاريخية باسمها كما فعل سابقيه ومن اجل الدولارات والأموال وليس من اجل الدين …
حدث منظم بكل دقة من امريكا واسرائيل وفوجئت به فرنسا ، لتغيير شئ ما سينفذ فيما بعد وله توابعه البغيضه كما حدث في 11 سبتمبر تماما . نفذ الارهاب بباريس من جماعة متشددة و بجهل اعمي ليس له اي صلة بالدين والمثل والاخلاق الاسلامية يرتدوا الاسلام رداء لتنفيذ ارهابهم بمخطط من امريكا و اسرائيل للوصول الى الهدف المطلوب الفوضى الخلاقة الاوروبية لمعاداه الاسلام والعرب جميعا وتنفذ بأيدينا مخططات امريكية اسرائيلية لمحو الهوية الاسلامية من العالم اجمع.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة الان